facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إعلان أسماء المقبولين بالحج قبل شهر رمضان   "الفا" للنقل السياحي توزع 5% ارباح نقدية على المساهمين   توجه لاعادة النظر بشروط منح الجنسيّة للمستثمرين   4 ملايين حجم المناولة بميناء العقبة خلال 3 أشهر   ولي العهد يحاور رياديين في إربد   أمن الدولة : رفع جلسة قضية الدخان لـ "الاربعاء"   السيسي رئيسا لمصر حتى 2024 بموافقة 88 % في استفتاء الدستور   السفير القطارنة يعود للخارجية   الأمير الحسن يدعو لنظام عالمي جديد يعترف بقيمة الإنسان   خبير نفطي: احتمالات وجود النفط في الأردن عالية جدا  
غنيمات: الشباب الاردني يمتلك قدرة ريادية في سوق الأعمال
التاريخ : 14-04-2019 05:18:31 | المشاهدات 12114

اكدت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات ان الشباب الاردني حقق نجاحات دولية في سوق الاعمال من خلال الافكار الريادية والمشاريع التي تقوم على الابداع والابتكار.


وقالت غنيمات خلال محاضرة لها في مدرسة اديب وهبة الثانوية للبنين نظمتها مبادرة "فزعتنا احلى الشبابية" اليوم الاحد: إن العمل التطوعي يبني المجتمعات ويحقق العطاء والازدهار للشعوب ويعزز من التقدم، مؤكدة اهمية تنمية الافكار واحتضانها ورعاية المواهب وتعزيز الفرص لتنعكس ايجابا على المجتمع الاردني.
 
 
واشارت الى اطلاق مشروع التربية الإعلامية للنهوض بقدرات طلبة المدارس والجامعات خلال تعاملهم مع وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لإكسابهم المهارات التي تجنبهم المخاطر التي قد تنشأ من تداول الاشاعة، والتصدي للأفكار الهدامة والمتطرفة وتقوية النسيج المجتمعي من خلال توعية الشباب.
 
 
وأكدت أهمية الدور الذي تضطلع به المؤسسات التربوية والمبادرات الشبابية في تعزيز مهارات التعبير عن الرأي والتفكير النقدي بما يكرس الوعي والثقافة لدى الاجيال، الى جانب المكانة التي تؤديها في رعاية الابداع والمبدعين وتوجيه الطاقات الشبابية نحو نهضة المجتمع ورقيه.
 
 
واستمعت غنيمات لعدد من المداخلات والاسئلة حول الاستغلال الامثل لوسائل التواصل الاجتماعي والاشاعات، وآلية التعامل معها، ومعالجة التحديات الراهنة للاقتصاد الوطني وإرساء دعائم الامل في الخطاب الإعلامي من خلال إبراز المنجز بالحقائق والارقام.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق