facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    1600 سوري و أردني استفادوا من مشروع التشغيل بالزراعة   الرزاز : توقيف الإعلاميين خط أحمر   مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع (118) طن من السلال الغذائية رمضانية على اللاجئين السوريين في مخيمي الزعتري والازرق   الحكومة تطلق خدمات النافذة الاستثمارية إلكترونيا الشهر المقبل   تمديد وقف استيراد الأبقار حتى نهاية العام   وفاة شخص بعيار ناري بمشاجرة في الموقر   خبراء: الترويج للأردن سياحيا دون المطلوب   حقيقة توجه الرزاز لتعيين اجنبي رئيساً لهيئة الاستثمار   الملك يزور الكويت الإثنين   رؤساء لجان المخيمات يؤكدون أهمية الحفاظ على الثوابت الوطنية  
وزير الصحة يلتقي السفيرة الهولندية في الاردن
التاريخ : 18-04-2019 03:30:36 | المشاهدات 34396

هوا الأردن - بحث وزير الصحة الدكتور غازي الزبن وسفيرة مملكة هولندا في الاردن بربارة يوزياسي التعاون الصحي القائم بين البلدين الصديقين وسبل تطويره .



واكد الجانبان عزمهما تطوير التعاون الصحي القائم بين البلدين في المجالات الصحية ولا سيما ذات الصلة في مجال مراقبة الاغذية وسلامتها.

 

واشارا الى اهمية مواصلة التعاون المشترك على هذا الصعيد والسعي لتعزيزه من خلال تبادل الخبرات والمشاركة في الدورات التدريبية التي تنظمها الهيئة الهولندية لحماية المستهلك وسلامة الغذاء والمنتجات الاستهلاكية .

 

وتناول الجانبان الحديث حول البرنامج التدريبي الذي اطلق وبدء العمل به منذ عام 2017 بهدف المساهمة في حماية الصحة العامة وضمان سلامة وجودة الاغذية تطبيق انظمة رقابية قائمة على معايير علمية .

 

ويشار الى انه قد تم عقد دورة تدريبية في اطار البرنامج حول فحص اللحوم ومخلفات الافات حيث يضم البرنامج مشاركين من وزارة الشؤون البلدية وامانة عمان الكبرى والمؤسسة العامة للغذاء والدواء .

 

ووضعت السفيرة الهولندية الوزير في صورة اللقاء رفيع المستوى حول سلامة الغذاء في الاردن الذي سيعقد في الخامس عشر من شهر ايار العام الحالي .

 

وابدى الدكتور الزبن اهتماما كبيرا باللقاء الذي سيضم الجهات المعنية لمناقشة معمقة للوصول الى رؤية عملية شمولية لمراقبة الاغذية وسلامتها وتبادل الخبرات على هذا الصعيد .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق