facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. وقفة طلابية في "الشرق الأوسط" لاحياء الذكرى71 للنكبة   المئات يغادرون مخيم الركبان عائدين الى مناطقهم   جامعة البترا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة إيرلندية   الجزيرة توقف صحفيين عن العمل بسبب تقرير عن محرقة اليهود   بالصور .. القبض على شخص بحوزته قطع أثرية في شمال عمان   المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على سيارة الرئيس   لأول مرة منذ عام 2015 .. تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن   العبوس: مطلوب ملاحقة الاعلام الذي يزيد احتقان المجتمع   الملكية تطرح أسعاراً تشجيعية إلى وجهاتها الأوروبية   1600 سوري و أردني استفادوا من مشروع التشغيل بالزراعة  
متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك
التاريخ : 18-04-2019 04:03:09 | المشاهدات 61722

هوا الأردن - التقى المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة, اليوم في مبنى المديرية العامة, وفداً من متقاعدي قوات الدرك برئاسة اللواء الركن المتقاعد عاطف الحجايا.

 

وأكد متقاعدو قوات الدرك على وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك عبدالله الثاني، في الدفاع عن مصالح الوطن وثوابته وحقوق أبنائه، مشددين على أنهم سيبقون على الدوام عند حسن ظن الوطن والقائد، رديفاً أميناً للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية في كل الظروف والأوقات.

 

وقال اللواء الركن الحواتمة: إن المديرية العامة لقوات الدرك وتنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، قائمة على نهج التواصل مع أبنائها المتقاعدين، وهم من كانوا ولا زالوا على العهد يلبون النداء في سبيل الذود عن أمن الوطن وحماه.

 

وأضاف الحواتمة، أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات الهادفة إلى متابعة أحوال المتقاعدين، وتبادل الآراء التي تصب في مصلحة قوات الدرك وأبنائها العاملين والمتقاعدين، مؤكداً أن متقاعدي الدرك يبقون جزءاً أصيلاً من مؤسستهم، ورصيداً من الخبرات التي لا غنى عنها.

 

وثمن المتقاعدون جهود إخوانهم وزملائهم رفاق السلاح العاملين في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، مؤكدين اعتزازهم بالانتساب لقوات الدرك، وبقائهم جنوداً مخلصين للوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق