facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العبوس: مطلوب ملاحقة الاعلام الذي يزيد احتقان المجتمع   الملكية تطرح أسعاراً تشجيعية إلى وجهاتها الأوروبية   1600 سوري و أردني استفادوا من مشروع التشغيل بالزراعة   الرزاز : توقيف الإعلاميين خط أحمر   مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع (118) طن من السلال الغذائية رمضانية على اللاجئين السوريين في مخيمي الزعتري والازرق   الحكومة تطلق خدمات النافذة الاستثمارية إلكترونيا الشهر المقبل   تمديد وقف استيراد الأبقار حتى نهاية العام   وفاة شخص بعيار ناري بمشاجرة في الموقر   خبراء: الترويج للأردن سياحيا دون المطلوب   حقيقة توجه الرزاز لتعيين اجنبي رئيساً لهيئة الاستثمار  
الملك يلتقي وزير الدفاع الكندي
التاريخ : 22-04-2019 09:49:02 | المشاهدات 34036

هوا الأردن - التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الاثنين، وزير الدفاع الكندي هارجيت ساجان، حيث جرى استعراض آليات تعزيز التعاون العسكري بين البلدين.



وأعرب جلالة الملك، خلال اللقاء، عن تقديره للدعم الذي تقدمه كندا للمملكة في مختلف القطاعات.



وتناول اللقاء التطورات الإقليمية، ومساعي تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة، إضافة إلى جهود الحرب على الإرهاب، ضمن استراتيجية شمولية.



كما تم استعراض أعباء أزمة اللجوء السوري على الاقتصاد الأردني.



وحضر اللقاء رئيس هيئة الأركان المشتركة، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، والسفير الكندي في عمان، وأعضاء الوفد المرافق لوزير الدفاع الكندي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق