facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط مجموعة تابعة لشركة عائلية متورطة بمخالفات ضريبية كبرى   وفاة حدث طعنا اثر مشاجرة في اربد   الحموري: لا مساس بحوافز القطاع الصناعي   المعايطة: لا يوجد مانع قانوني بشأن إجراء الانتخابات البرلمانية إلكترونيا   أردني يسجل براءة اختراع في الصين   33 مليار دينار ودائع القطاع الخاص في البنوك   مراقبون: المملكة تدرس خيارات مواجهة "إسرائيل" في حال ضمت غور الأردن   الملك: التوازن بين محاربة كورونا وتطوير وحماية الاقتصاد بأقصى سرعة   ابو غزالة: تعليمنا "كُتاب" وكورونا كشفت تخلفنا .. وانا لا املك ثروة   الحكومة تعدل التعرفة الجمركية للمشروبات الكحولية  
الملك يلتقي وزير الدفاع الكندي
التاريخ : 22-04-2019 09:49:02 | المشاهدات 38062

هوا الأردن - التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، في قصر الحسينية اليوم الاثنين، وزير الدفاع الكندي هارجيت ساجان، حيث جرى استعراض آليات تعزيز التعاون العسكري بين البلدين.



وأعرب جلالة الملك، خلال اللقاء، عن تقديره للدعم الذي تقدمه كندا للمملكة في مختلف القطاعات.



وتناول اللقاء التطورات الإقليمية، ومساعي تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة، إضافة إلى جهود الحرب على الإرهاب، ضمن استراتيجية شمولية.



كما تم استعراض أعباء أزمة اللجوء السوري على الاقتصاد الأردني.



وحضر اللقاء رئيس هيئة الأركان المشتركة، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، والسفير الكندي في عمان، وأعضاء الوفد المرافق لوزير الدفاع الكندي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق