facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة البترا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة إيرلندية   الجزيرة توقف صحفيين عن العمل بسبب تقرير عن محرقة اليهود   بالصور .. القبض على شخص بحوزته قطع أثرية في شمال عمان   المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على سيارة الرئيس   لأول مرة منذ عام 2015 .. تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن   العبوس: مطلوب ملاحقة الاعلام الذي يزيد احتقان المجتمع   الملكية تطرح أسعاراً تشجيعية إلى وجهاتها الأوروبية   1600 سوري و أردني استفادوا من مشروع التشغيل بالزراعة   الرزاز : توقيف الإعلاميين خط أحمر   مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع (118) طن من السلال الغذائية رمضانية على اللاجئين السوريين في مخيمي الزعتري والازرق  
الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً لشركة البوتاس
التاريخ : 23-04-2019 11:58:11 | المشاهدات 8703

قرر مجلس إدارة شركة البوتاس العربية تعيين الدكتور معن فهد النسور رئيساً تنفيذياً لشركة البوتاس العربية اعتباراً من 23 نيسان 2019.

 

وعمل الدكتور النسور مستشاراً أولاَ لتطوير الأعمال والاستراتيجيات في شركة البوتاس العربية، ورئيساً لمجلس إدارة شركة النميره للأملاح المختلطة.

 

وكان الدكتور النسور عضواً في مجلس إدارة شركة البوتاس العربية للفترة من أب 2013 إلى شهر أب 2017.

 

يشغل الدكتور النسور حالياً عضوية مجالس إدارة الشركات التالية التابعة أو الحليفة لـشركة البوتاس العربية: شركة الأسمدة والصناعات الكيماوية (كيمابكو)؛ وشركة برومين الأردن؛ وشركة الموانئ الصناعية الأردنية.

 

والدكتور النسور عضو في مجلس إدارة غرفة صناعة الأردن ممثلاً لقطاع صناعة التعدين في الأردن بعد فوزه في انتخابات المجلس عام 2018.

 

كان الدكتور النسور المدير العام ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الضمان الاجتماعي، كما كان رئيساً بالنيابة لصندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي.

 

كما عمل الدكتور النسور مستشاراً خاصاً لدولة رئيس الوزراء الأردني. كان الدكتور النسور رئيساً تنفيذياً لمؤسسة تشجيع الاستثمار، وعمل ككبير مستشاري البرامج الإقليمية في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) في نيويورك.

 

حصل الدكتور النسور على درجة الدكتوراه في السياسات العامة/الاقتصاد السياسي من جامعة جورج مايسون (George Mason University) في فيرفاكس، فرجينيا، في الولايات المتحدة الأمريكية، ودرجة الماجستير في الإدارة من الجامعة الأردنية، والبكالوريوس في الهندسة المدنية متخصصاً في إدارة المشاريع من جامعة نيوهافن (University of New Haven) في ولاية كونيتيكت، الولايات المتحدة الأمريكية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق