facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الصحة: خطة إحلال وظيفي عاجلة   الأشغال الشاقة لـ 3 متهمين بقضايا إرهابية   غرينبلات: ترامب سيقرر قريبا متى سيكشف عن "صفقة القرن"   الخارجية: المتوفى في قبرص ليس اردنياً   ربط كهربائي بين الأردن والسعودية قريبا   الرزاز: يوم عقباوي بامتياز   مكافحة الفساد: توقيف 8 أشخاص في الجويدة بقضايا جديدة   الزراعة تفتح باب استيراد الجزر   زواتي: استبدال 150 ألف وحدة إنارة منزلية   مندوبا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة العميد الشرفات  
الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة
التاريخ : 25-04-2019 11:44:12 | المشاهدات 32423

يشارك الملك عبدالله الثاني في المؤتمر الدولي "مجتمعات متماسكة” الذي تستضيفه سنغافورة خلال الفترة من 19-21 من شهر حزيران المقبل، حيث يلقي الملك الكلمة الرئيسية في افتتاح أعمال المؤتمر.
 
 
وتأتي مشاركة الملك في المؤتمر تلبية لدعوة من رئيسة جمهورية سنغافورة حليمة يعقوب تقديرا لجهود الملك في تعزيز الوئام والحوار بين أتباع الأديان والتفاهم بين مختلف الثقافات.
 
 
ويمثل المؤتمر منصة لبحث وإيجاد حلول للتحديات التي تؤدي إلى انقسام بين المجتمعات والثقافات حول العالم، ومن المقرر أن يشارك به عدد كبير من القيادات السياسية والدينية والفكرية، وممثلون عن منظمات المجتمع المدني.
 
 
وكان الملك تسلم في شهر تشرين الأول من العام الماضي دعوة من رئيسة جمهورية سنغافورة حليمة يعقوب لحضور المؤتمر الدولي، نقلها نائب رئيس الوزراء، الوزير المنسق للأمن الوطني في سنغافورة. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق