facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    عودة موظفي القطاع العام الى عملهم بنسبة 60%   السعودية : بدء العودة إلى الأوضاع الطبيعية الخميس   سوريا تلغي الحظر وتمنع اقامة الأفراح والتعازي   إيران تعيد فتح مزارات دينية رئيسية   الكويت تستبدل الحظر الشامل بجزئي   الصحة العالمية تُحذر من "ذروة" أخرى لفيروس كورونا   إصابة خمسة أشخاص إثر حادث تصادم على طريق المطار   اضاءة خزنة البترا احتفاء بعيد الاستقلال   وفيات كورونا حول العالم تتجاوز 346 ألفا   العضايلة: في الازمات يلجأ المواطن لحضن الدولة  
بالصور .. قوات الدرك تقيم مأدبة إفطار لرفاق السلاح وذوي الشهداء
التاريخ : 15-05-2019 02:25:53 | المشاهدات 62423

هوا الأردن - أقامت المديرية العامة لقوات الدرك اليوم الثلاثاء، وتحت رعاية مديرها العام اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، مأدبة إفطار إقليم الوسط، لرفاق السلاح من العاملين والمتقاعدين والمصابين وذوي الشهداء، تكريماً لهم واعتزازاً بجهودهم وتضحياتهم.

 

وحضر المأدبة التي أقيمت في قيادة درك المهام الخاصة الحكام الإداريين في الإقليم، والقادة الأمنيين والعسكريين، وكبار الضباط العاملين والمتقاعدين.

 

ورحب اللواء الركن الحواتمة بالحضور خلال الأمسية الرمضانية التي جمعت عدداً كبيراً من منتسبي قوات الدرك العاملين والمتقاعدين، ناقلاً لهم تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، واعتزاز جلالته وتقديره لجهودهم المخلصة في خدمة الوطن .

 

و أكد الحواتمة أن قوات الدرك وتنفيذا للتوجيهات الملكية الحكيمة، ماضية في نهج التواصل مع أبنائها، تكريماً لهم ووفاءً لتضحياتهم التي بذلوها لبناء مؤسستهم وخدمة وطنهم, لافتاً أن قوات الدرك ماضية في بناء قدراتها، وتطوير أدائها في ظل الاستفادة من التجارب والخبرات المتراكمة لدى منتسبيها.

 

وأضاف الحواتمة أن قوات الدرك ملتزمة بدورها الأمني الهادف إلى صون الحقوق والحريات، والدفاع عن أمن الوطن في إطار من النزاهة واحترام الإنسان، وبالتعاون والتنسيق مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.

 

من جانبهم أعرب الحضور عن اعتزازهم بقوات الدرك التي جمعتهم على حب الوطن وخدمة أهله، مثمنين جهود إخوانهم وزملائهم من رفاق السلاح في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.

 

وأكد المتقاعدون من قوات الدرك على أنهم سيبقون العون لإخوانهم العاملين، مدافعين عن أمن الوطن واستقراره، في ظل التوجيهات الحكيمة لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

وتأتي هذه الأمسية ضمن سلسلة من اللقاءات التي يقوم بها مدير عام قوات الدرك، وتشمل تشكيلات ووحدات قوات الدرك في أقاليم الوسط والشمال والجنوب، بمناسبة شهر رمضان المبارك.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق