facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    1450 مواطنا اشتروا الكترونيا بعد نظام الجمارك الجديد   السفير السعودي يقدم واجب العزاء في الأميرة دينا عبدالحميد   الامن يكشف افتعال سرقة 91 الف دينار   الرزاز: الواقع يتطلب الحكمة من الجميع وحماية الحدود من التهريب أولوية وطنية   انطلاق "الأسد المتأهب" بمشاركة 30 دولة   مخلد اللوزي ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي   الجيش يعلن عن منح دراسية في الهندسة   النقابة العامة للعاملين بالمناجم والمحاجر المصرية تزور البوتاس   الرزاز وحيدا في مواجهة اسئلة الشارع والازمات تحاصر بلدنا من كل اتجاه .. فمن خذله ..؟؟   وزير الداخلية يلغي اعفاء غرامات اقامة عاملات المنازل  
وزير الداخلية يلتقي السفير البريطاني في عمان
التاريخ : 16-05-2019 04:41:01 | المشاهدات 18729

هوا الأردن - بحث وزير الداخلية سلامة حماد لدى لقائه اليوم الخميس السفير البريطاني في عمان ادوارد اوكدين، سبل تطوير وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين خاصة في المجالات الامنية والشرطية وابرز التطورات الجارية في المنطقة.

واكد حماد ضرورة الاستفادة من الخبرات الامنية بين البلدين لتعزيز اركان الاستقرار في المنطقة ومحاربة الجريمة بشتى انواعها ومكافحة الارهاب وتبادل الزيارات وبرامج التدريب والتأهيل ولا سيما في ظل تزايد حالات عدم الاستقرار التي تشهدها العديد من دول المنطقة والتي تتطلب تكاتف جميع الدول لمواجهة آثارها السلبية وتحقيق الامن والسلم الدوليين.

واشار وزير الداخلية الى ان الاردن وبريطانيا يرتبطان بعلاقات وثيقة في المجالات كافة، داعيا الى ضرورة استثمارها وتفعيلها بما يحقق طموحات وتطلعات الشعبين الصديقين.

بدوره اكد اوكدين اهمية الدور الاردني في تثبيت عوامل الاستقرار والامن في المنطقة نتيجة للسياسات الحكيمة التي تنتهجها القيادة الهاشمية ووعي وادراك الشعب الاردني الذي ينبذ العنف والتطرف، مشيرا الى اهمية تكثيف برامج التعاون بين البلدين بما يحقق مصالحهما المشتركة.


كما قدم السفير البريطاني التهنئة لحماد، بتوليه وزارة الداخلية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق