facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    رسالة ماجستير في جامعة الشرق الأوسط تناقش دور شبكات التواصل الاجتماعي في الترويج الاعلامي للسياحة في الأردن   الحكومة ترد على تقارير تقييمها : لابد من التحقق من المعلومات قبيل إطلاق الأحكام   ضبط اردني يمتهن السرقة في لبنان   الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب الفلسطينيين في نيل حقوقهم   15 % من الأسر الأردنية بدون أولاد   الرزاز يكرم رئيس اتحاد المقاولين العرب علي السنافي   الملك يوجه الحكومة لتطوير برنامج تمويلي متكامل لدعم مشاريع الشباب   ابرز المشاريع التي طرحها كوشنر في "ورشة البحرين" لتنفيذها بالأردن   اختتام التمرين العسكري "عبدالله 6"   ناشطات كركيات يطلقن"مدرقتي هويتي"  
عشيرة ابو الهيجاء : الوصاية الهاشمية خط احمر
التاريخ : 19-05-2019 04:42:47 | المشاهدات 38073

هوا الأردن - إجتمعت عشيرة آل ابوالهيجاء السبت 13 رمضان الموافق الثامن عشر من أيار 2019 وذلك لتأييد ودعم مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين تجاه القضية الفلسطينية والقدس والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية وتاليا" نص البيان الصادر كنا وصل لـ "هوا الأردن" : 

1. يؤكد أبناء العشيرة وقوفهم خلف القيادة الهاشمية في مواقفه الصلبة تجاه القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والمسيحية والوصاية الهاشمية على هذه المقدسات وأننا إذ نعتبر أن هذه المواقف ردا" حاسما" ومزلزلا" على ما يسمى بصفقة القرن المتمثلة بتصفية القضية الفلسطينية .


2. يؤكد أبناء العشيرة وقوفهم صفا" واحدا" خلف قيادتهَم الهاشمية رافضين كل الضغوطات التي تمارس على الأردن وعلى جلالة الملك للقبول بهذه الصفقة المشبوهة التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية.


3. مطالبة كافة العشائر من شتى الأصول والمنابت ومؤسسات المجتمع المدني بالوقوف صفا" واحدا" خلف القيادة الهاشمية وإظهار أقصى درجات الوحدة والتماسك خلف القيادة الهاشمية مسجلين موقفا مميزا" ورسالة معبرة لكل من تسول له نفسه إختراق وحدة شعبنا وتماسكه.


4. التأكيد على أن الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية خطا" أحمرا" لايمكن القبول بغيره كائنا" من كان.


حمى الله الاْردن وأدام الله نعمة الأمن والأمان في هذا البلد المعطاء وأدام الله قيادتنا الهاشمية عزا" وفخرا" للأمة العربية والإسلامية.



عشيرة آل أبو الهيجاء
في المملكة الاردنية الهاشمية


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق