facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "الشرق الأوسط" ترعى حفل تكريم جمعية سلوان لطلبة الثانوية   صدور قانون الأمن السيبراني في الجريدة الرسمية   الامير مرعد يلتقي عددا أعضاء اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين   الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل   الملك للشباب: أملي بالجيل الجديد   الحكومة تقر نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار   أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين توضح حول مزاولة المهن   وثيقة تكشف حقائق جديدة حول اسباب عرض "الريتز كارلتون عمان" للبيع   الملك يغادر أرض الوطن   البطاينة: لا يوجد أي دولة مجاورة حققت نمواً أكثر من الأردن  
عشيرة ابو الهيجاء : الوصاية الهاشمية خط احمر
التاريخ : 19-05-2019 04:42:47 | المشاهدات 40017

هوا الأردن - إجتمعت عشيرة آل ابوالهيجاء السبت 13 رمضان الموافق الثامن عشر من أيار 2019 وذلك لتأييد ودعم مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين تجاه القضية الفلسطينية والقدس والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية وتاليا" نص البيان الصادر كنا وصل لـ "هوا الأردن" : 

1. يؤكد أبناء العشيرة وقوفهم خلف القيادة الهاشمية في مواقفه الصلبة تجاه القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والمسيحية والوصاية الهاشمية على هذه المقدسات وأننا إذ نعتبر أن هذه المواقف ردا" حاسما" ومزلزلا" على ما يسمى بصفقة القرن المتمثلة بتصفية القضية الفلسطينية .


2. يؤكد أبناء العشيرة وقوفهم صفا" واحدا" خلف قيادتهَم الهاشمية رافضين كل الضغوطات التي تمارس على الأردن وعلى جلالة الملك للقبول بهذه الصفقة المشبوهة التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية.


3. مطالبة كافة العشائر من شتى الأصول والمنابت ومؤسسات المجتمع المدني بالوقوف صفا" واحدا" خلف القيادة الهاشمية وإظهار أقصى درجات الوحدة والتماسك خلف القيادة الهاشمية مسجلين موقفا مميزا" ورسالة معبرة لكل من تسول له نفسه إختراق وحدة شعبنا وتماسكه.


4. التأكيد على أن الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية خطا" أحمرا" لايمكن القبول بغيره كائنا" من كان.


حمى الله الاْردن وأدام الله نعمة الأمن والأمان في هذا البلد المعطاء وأدام الله قيادتنا الهاشمية عزا" وفخرا" للأمة العربية والإسلامية.



عشيرة آل أبو الهيجاء
في المملكة الاردنية الهاشمية


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق