facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية
التاريخ : 21-05-2019 11:32:43 | المشاهدات 10129

هوا الأردن - مرة تلو اخرى تتوالى مكارم جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه من خلال الاستجابة لمطالب الشعب الاردني والقيام بمبادرات ملكية سامية .



حيث اتصل مكتب رئيس هيئة الاركان محمود فريحات اليوم مع برنامج بصراحة مع الاعلامي ياسر النسور ،على اذاعة روتانا اف ام مبلغا اياهم انه تم الايعازالى مدير الخدمات الطبية شوكت التميمي باعفاء طفل اصيب بطلق ناري طائش لم يعرف مسببه بعد وتوفاه الله بعد دخوله المستشفى بعدم دفع المبلغ المترتب عليه للمستشفى و الذي يقدر بالالاف بعد توجيهات ملكية سامية .



يشار أن جلالة الملك عبد الله الثاني يقوم بمبادرات ملكية سامية بشكل دائم استجابة لنداء المواطنين في مختلف انحاء الوطن و قد تلقى برنامج بصراحة على اذاعة روتانا مع ياسر النسور سابقا اتصالا هاتفيا من جلالة الملك لمساعدة أسر فقيرة في احدى مناطق الوطن .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق