facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الجغبير: لجوء شركة لافارج الاسمنت الأردنية لقانون الاعسار امر مؤسف.. ويجب دعم المؤسسات الصناعية   بالأسماء .. وجهات المرحلة (4) لعودة الأردنيين من الخارج   السعودية تكشف النقاب عن بروتوكول الحج   فرنسا: الضم الإسرائيلي لن يمر دون عواقب   زيادة في صادرات الفوسفات خلال النصف الأول للعام الحالي 407 الاف طن   "أمن الدولة" تستأنف النظر بقضايا متعلقة بالترويج لأفكار جماعات إرهابية   %22 نسبة الإنجاز في "تقاطع الحرية"   رهان أردني لما بعد "كورونا" .. الصناعات الغذائية والدوائية والمستلزمات الطبية   غوشة: اجراءات تعيين أبو سليم وبخيت سليمة واللجوء للقضاء حق   عربيات : فتح المطارات يقتصر على السياحة العلاجية  
بالصور .. ولي العهد يُفطر بقلعة الكرك
التاريخ : 22-05-2019 01:45:57 | المشاهدات 16700

هوا الأردن - التقى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في قلعة الكرك اليوم الثلاثاء، مجموعة من الشباب والشابات الناشطين في العمل التطوعي وخدمة المجتمع المحلي.

 

وأكد سمو ولي العهد خلال اللقاء، أهمية دعم وتطوير المبادرات الشبابية التطوعية وتعزيز ثقافة المبادرة والعمل التطوعي، مشيدا سموه بالجهود التي يبذلها شباب وشابات الوطن في خدمة وتنمية المجتمعات المحلية.

 

واستمع سمو ولي العهد، الذي شارك الشباب والشابات الإفطار، إلى شرح قدمه مؤسس مجموعة عربكم التطوعية ليث المجالي، عن النشاطات التطوعية التي تنفذها المجموعة من خلال برامج مؤسسيّة وأنشطة تسعى إلى تحقيق التنمية التشاركية وترسيخ ثقافة التعاون والتكافل.

 

وبين المجالي أن المجموعة التي تضم في عضويتها 300 شاب وشابة، وأكثر من 1000 متطوع، تعمل على توجيه طاقات الشباب الإنسانية والتطوعية نحو خدمة المجتمع.

 

وتخلل الإفطار، الذي حضره 124 متطوعا ومتطوعة، معزوفات من جمعية تجلّى الثقافية.

 

وأدى سموه والمتطوعون الشباب صلاة المغرب جماعة.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق