facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
كناكرية يطلب تقرير اداء اسبوعي عن اراضي غرب عمان
التاريخ : 22-05-2019 01:54:16 | المشاهدات 15722

هوا الأردن - زار وزير المالية الدكتور عز الدين كناكرية صباح اليوم الثلاثاء مديرية تسجيل اراضي غرب عمان للوقوف على اجراءات انجاز معاملات المواطنين في المديرية.

 

وتأتي الزيارة، حسب بيان أصدرته الوزارة اليوم الثلاثاء، متابعة لزيارة رئيس الوزراء، الدكتور عمر الرزاز، لمديرية تسجيل اراضي غرب عمان وتوجيهاته حول نقاط التحسين التي وردت ضمن تقرير المتسوق الخفي.

 

وشمل وزير المالية بالزيارة جميع اقسام المديرية للوقوف على الخدمات المقدمة فيها وتلمس احتياجات المواطنين، مشددا على ضرورة تقديم الخدمة بأقصى سرعة ممكنة وتبسيط الإجراءات وتسهيلها.

 

كما عقد وزير المالية اجتماعا حضره مساعد المدير العام ومديرة اراضي غرب عمان وبعض المسؤولين في الدائرة، تم فيها بحث الاجراءات الجارية للتطوير والتحديث كما أوعز بأجراءات تنفيذية فورية وتزويده بتقرير اسبوعي.

 

وأكد كناكرية ضرورة المراجعة الشاملة للإجراءات وتقييمها بشكل مستمر للوقوف على مواطن الخلل ومواصلة عمليات التطوير والتحديث في كافة مراكز التسجيل وكافة الدوائر.

 

وحث وزير المالية العاملين على بذل المزيد من العطاء للارتقاء بالعمل ومواصلة الإنجازات المتحققة.

 

كما زار الدكتور كناكرية مديرية مالية غرب عمان، اكد فيها على بذل الجهود لرفع كفاءة الاداء العام وتحسن خدمة المواطن .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق