facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    صدور قانون الأمن السيبراني في الجريدة الرسمية   الامير مرعد يلتقي عددا أعضاء اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين   الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل   الملك للشباب: أملي بالجيل الجديد   الحكومة تقر نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار   أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين توضح حول مزاولة المهن   وثيقة تكشف حقائق جديدة حول اسباب عرض "الريتز كارلتون عمان" للبيع   الملك يغادر أرض الوطن   البطاينة: لا يوجد أي دولة مجاورة حققت نمواً أكثر من الأردن   إرادة ملكية بتعيين القضاة سفيرا في رومانيا  
عمومية تنشيط السياحة تعقد اجتماعها السنوي
التاريخ : 23-05-2019 12:59:12 | المشاهدات 32999

هوا الأردن - ناقشت الهيئة العامة لهيئة تنشيط السياحة والتي عقدت برئاسة وزير السياحة والآثار رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة مجد شويكة تقرير الهيئة لعام 2018 وصادقت عليه. 

وأقرت الهيئة الميزانية العمومية لعام 2018 جاء ذلك بحضور مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات وعدد من الاعضاء وممثلي الهيئة من الفعاليات السياحية .

وتضمن تقرير هيئة تنشيط السياحة السنوي لعام 2018 كافة التطورات والانجازات التي تحققت على الصعيدين المحلي والخارجي، وكذلك البيانات الرئيسية المتعلقة بأداء القطاع السياحي على المستوى الدولي والمحلي، كما تضمن عرضا لأهم منجزات الهيئة والتي كان من أبرزها استهداف المستهلك في كافة الأسواق مباشرة وذلك من خلال تنفيذ الحملات الإعلانية والإعلامية وحضور أهم المعارض والتظاهرات السياحية التي أقيمت خلال عام 2018 .

واستعرضت وزيرة السياحة والاثار رئيس مجلس ادارة الهيئة مجد شويكة خطة العمل و كافة التطورات والانجازات بشفافية والنابعة من سياسة الهيئة المتبعة والتي تقضي بالعمل ضمن معايير واسس واضحة ومحددة منبثقة من الاستراتيجية الوطنية للسياحة اضافة الى الخطة الاستراتيجية الخاصة بالهيئة والخطط التسويقية السنوية لمختلف الاسواق اضافة الى قرارات وتوجيهات مجلس الادارة.

مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات قال ان انتعاش الحركة السياحية للمملكة جاء نتيجة جهود وخطط عمل في التسويق والترويج السياحي للمملكة اضافة الى انعكاس استقطاب الهيئة لشركات الطيران العالمية منخفضة التكاليف مثل Ryanair وايزي جت لتسيير رحلاتها الجوية من مختلف الأسواق العالمية للمملكة .

واشار عربيات أنه لولا الدعم الحكومي لهيئة تنشيط السياحة لكان القطاع السياحي اليوم بوضع سلبي جدا، لكن الحكومة قللت من الأضرار التي لحقت بالقطاع من خلال الدعم الايجابي، مؤكدا أن الحكومة متفهمة للوضع السياحي في المنطقة ومدركة لأهمية التسويق السياحي في ظل ما تعانيه هذه الصناعة نتيجة الظروف السياسية المحيطة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق