facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    صدور قانون الأمن السيبراني في الجريدة الرسمية   الامير مرعد يلتقي عددا أعضاء اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين   الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل   الملك للشباب: أملي بالجيل الجديد   الحكومة تقر نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار   أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين توضح حول مزاولة المهن   وثيقة تكشف حقائق جديدة حول اسباب عرض "الريتز كارلتون عمان" للبيع   الملك يغادر أرض الوطن   البطاينة: لا يوجد أي دولة مجاورة حققت نمواً أكثر من الأردن   إرادة ملكية بتعيين القضاة سفيرا في رومانيا  
بالصور .. معان تحتفل بعيد الاستقلال
التاريخ : 24-05-2019 04:00:57 | المشاهدات 46914

بمشاركة رسمية وشعبية واسعة

هوا الأردن - احتفلت الفعاليات الرسمية والشعبية في محافظة معان اليوم الخميس وضمن فعاليات مبادرة " اردن النخوة " ؛ بعيد استقلال المملكة الـ 73 ، وذلك تحت رعاية وزير العدل الدكتور بسام التلهوني وبحضور نائب محافظ معان بدر ابو تايه ونائب مدير شرطة معان العقيد منتصر عبيدات وعدد من مدراء المؤسسات الرسمية والأهلية والفعاليات الشعبية في المحافظة.

 

وشارك بالاحتفال عدد من الفعاليات الرسمية والشعبية تحت شعار "الاردن يوم الاستقلال" بالتعاون والتشارك مع مختلف الفعاليات والمؤسسات الرسمية والعسكرية.

 

وتخلل الاحتفال عدد من الفقرات التي تغنت  بالاردن وقيادته الهاشمية ممثلة بجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وعبر الحضور عن اعتزازهم بالمسيرة التي يقودها جلالته والنهضة التي تشهدها المملكة في ظل جلالته . 

 

واكد المشاركون التفافهم ووقوفهم خلف جلالة الملك ومساندة مواقفه القومية الفذه ، وموقفه الصلب من الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس .

 

واشار المتحدثون إلى أن الاحتفاء بعيد الاستقلال الذي يعتبر من أهم المناسبات الوطنية والتي هي رمز الفخر للأمة وعيدها الذي تحقق بتضحيات الهاشميين مؤكدا تضافر الجهود للاحتفاء بهذه المناسبة وتعزيز وترسيخ قيمها ومعانيها في النفوس .

 

وشاركت موسيقات الامن العام في نوبة مساء عزفت خلالها الاغاني الوطنية وقدمت فرقة معان للفنون الشعبية وصلة من الدبكات تفاعل معها الحضور .

 

وشارك فيها المجلس التنفيذي في المحافظة،وبلدية معان والفعاليات الشعبية والقطاع الخاص بالإضافة إلى القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي، والأجهزة الأمنية،في إحياء ذكرى عيد الاستقلال، والدور الهاشمي في بناء صرح الامة وتسليط الضوء على الانجازات الوطنية خلال العقود الماضية من عمر المملكة الأردنية الهاشمية والتي تعتبر محل إجلال وفخر واعتزاز لكل أردني.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق