facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية والتعليم   300 طالب يمتنعون دخول مدرستهم احتجاجا على نظام الفترتين في إربد   بالصور .. امطار غزيرة تجتاح لبنان وتتسبب باضرار   الحنيطي يستقبل السفير البولندي   مكافحة المخدرات تحبط تهريب 40 الف حبة مخدرة كانت في طريقها لدولة مجاورة وتضبط 30 كغم من الجوكر بالرمثا   تطبيق للهواتف الذكية لإدارة الشكاوى والاقتراحات في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية   الملك يهنئ بذكرى استقلال فنلندا   توقيف مالك التكسي المميز وسائق اذاع اشاعة المليون اسبوعا بتهمة الاحتيال   لا صحة للإفراج عن عوني مطيع بكفالة عدلية   "الزراعة" تنفي وجود مرض اصاب كلاب وقطط المنازل في الاردن  
بالصور .. اللواء الحواتمة في استاد عمان
التاريخ : 02-06-2019 05:01:01 | المشاهدات 9479

أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، أن قوات الدرك لن تتهاون باتخاذ الإجراءات الأمنية الحازمة والعادلة لضمان أمن وسلامة الجماهير في المباراة النهائية من بطولة كأس الأردن اليوم، بين فريقي الفيصلي والرمثا.

 

وقال اللواء الركن الحواتمة خلال تفقده الخطة الأمنية في ملعب المباراة أن قوات الدرك ستتصدى لكل من تسول له نفس تعكير الأجواء الرياضية خلال اللقاء، لا سيما بعض المظاهر الخارجة عن القانون وعن أعرافنا وتقاليدنا، والتي تم رصدها خارج الملعب على بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأضاف الحواتمة ان قوات الدرك تنظر لجميع الأندية وجماهيرها بعين الإحترام وتقف منها جميعاً على مسافة واحدة، بعيداً عن الانحياز لأي كان، إلا في إطار تنفيذ القوانين، ووفقاً لمبادئ النزاهة والحياد المعهودة عن قوات الدرك.

 

وقال الحواتمة نعوّل على إدارة الناديين الشقيقين واللاعبين ووعي الجماهير بالتعاون لإخراج هذه المباراة بما يليق بسمعة الكرة الأردنية، وبما عرفه العالم عن الأردنيين، خاصة في ظل الشهر الفضيل، وفي خضم احتفالنا بالمناسبات الوطنية التي تمثل جزءاً من تاريخنا الجامع.

 


كما وجه اللواء الركن الحواتمة القوة العاملة في الميدان إلى تنفيذ الخطة الأمنية بإحكام والسيطرة على جميع النقاط وبما يكفل توفير أعلى معايير الأمن والسلامة لجميع الجماهير والمتواجدين، مؤكداً على اعتماد الحزم في الأجراء والسهولة في التعامل كنهج لعمل قوات الدرك.

 


هذا وكانت قوات الدرك قد استلمت مواقعها في ستاد عمان الدولي ومدينة الحسين الرياضية، منذ الساعة الثانية من ظهر هذا اليوم، حيث تم فتح جميع الأبواب قبل الإفطار لتسهيل عملية دخول الجماهير، وستبقي القوة على جاهزيتها في الموقع لحين مغادرة الجميع بسلام بإذن الله.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق