facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين   ولي العهد يلتقي رئيس وزراء اليابان   بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة   كناكرية: الفساد يقلل ثقة المستثمر بالاقتصاد ومكافحته تعزز الايرادات   السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها  
"الصناعة والتجارة" تحصل على شهادة ادارة الجودة ISO9001:2015
التاريخ : 03-06-2019 12:48:30 | المشاهدات 31151

تسلم وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري شهادة إدارة الجودة ISO9001:2015 من قبل مندوب شركة (SGS) السويسرية احد الشركات المعتمدة دولياًبمنح هذه الشهادة)وذلك بعد الانتهاء من عملية التدقيق على الوزارة.
 
 
وقد اوصت الشركة بمنح الشهادة بعد ان حققت الوزارة كافة متطلبات المواصفة الدولية لنظام إدارة الجودة ISO9001:2015 .
 
 
وقال د. الحموري : أتي هذا الإنجاز استمراراً لنهج وزارة الصناعة والتجارة والتموين وسعيها الدؤوب للتطوير والتحسين المستمر على خدماتها المقدمة لمتلقي الخدمة للوصول الى تلبية احتياجاتهم وتحقيق رضاهم والعمل على تسهيل كافة الاجراءات من خلال أتمتة العمليات وتسريعها .
 
 
وأضاف أن الوزارة أطلقت مؤخرا عددا من الخدمات الالكترونية التي تأتي في اطار الجهود المبذولة لتسريع وتسهيل كافة العمليات اللازمة لانجاز المعاملات مشيرا الى انه سيتم اطلاق خدمات اخرى لاحقا .
 
 
وقال ان هذا الإنجاز يلقي على عاتق الوزارة والعاملين فيها مزيدا من المسؤوليات ويحتم عليها بذل المزيد من الجهود للحفاظ على هذا الإنجاز والسعي للارتقاء والتميز في الأداء.
 
 
وتعد وزارة الصناعة والتجارة والتموين من أوائل الوزارات الحاصلة على هذه الشهادة والمطبقة لنظام إدارة الجودة ISO9001 منذ عام 2000 . 
 
 
وتم العمل على الانتقال من مواصفة ISO 9001:2008 الى مواصفة ISO9001:2015 بالإضافة الى توسعة نطاق تطبيق النظام ليشمل على 21 مديرية في مركز الوزارة.
 
 
وأشاد مندوب شركة SGS بجهود الوزارة في العمل على تحقيق وتطبيق متطلبات المواصفة وان ما ساعدعلى تحقيق هذه المتطلبات بناء النظام داخلياً من قبل مديرية تطوير الأداء المؤسسي الوزارة، وان الشركة ستقوم على مدار الثلاث سنوات القادمة بالقيام بعمليات المتابعة والتدقيق على النظام للتأكد من تطبقه.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق