facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أردوغان يلتقي نائب ترامب في أنقرة   بن سلمان وعباس يتفقان على إنشاء مجلس اقتصادي مشترك   العموش يطلع على جاهزية مديريات الأشغال لخطة طوارئ الشتاء   "شؤون المرأة" تبدأ باكورة مشاورات الاستراتيجية الوطنية للمرأة   الحريري يستقبل طاقم الطائرات الاردنية   الحكومة تستطلع آراء المواطنين لتحفيز الاستثمار   العياصرة يرد على الملكة رانيا .. اختاً عزيزة للأردنيين لا نقبل المساس بكِ   سلطات الاحتلال تقرر استمرار اعتقال هبة اللبدي 5 اشهر اضافية   400 غطاس لتنظيف الشاطئ الجنوبي بالعقبة   بالأسماء .. تمديد انتداب القاضي الضمور أمينا عاما للعدل ونقل قضاة  
مدير عام الجمارك يقوم بزيارة مفاجئة لمركز جمرك العمري
التاريخ : 03-06-2019 01:57:36 | المشاهدات 48667

هوا الأردن - قام مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة بزيارة تفقدية مفاجئة لمركز جمرك العمري يرافقه رئيس اتحاد شركات التأمين السيد جمال الحسين وعدد من المدراء والتي تأتي بهدف الوقوف على سلسلة من الإجراءات داخل مركز حدود العمري لتسهيل حركة المسافرين القادمين إلى المملكة وتم خلال الزيارة عقد اجتماع تراسه مدير عام الجمارك وبحضور مدير الحدود وكافة الأجهزة الأمنية ومندوبين عن اتحاد شركات التأمين حيث تم مناقشة اسباب العطل الفني الذي حدث مؤخراً في اتحاد شركات التأمين موعزا لهم بضرورة وضع خطط بديلة لتلافي ذلك مستقبلاً وكذلك مناقشة السبل اللازمة لمعالجة وتذليل كافة العقبات التي قد تعترض سير العمل وإيجاد خطة طوارئ يتم العمل بها في حال وجود أي طارئ قد يعيق سير العمل.

 

وقد تخلل الزيارة جولة تفقدية شملت جميع مرافق المركز اطلع خلالها على سير العمل كما والتقى العديد من المسافرين الذين بدورهم اشادوا بسرعة انجاز الإجراءات الجمركية وكذلك بالكوا ر الجمركية والامنية العاملة في الحدود.

 

وفي نهاية الجولة شكر الرحامنة كافة العاملين بالمركز وجميع الأجهزة الأمنية والشركاء على الجهود المبذولة من قبلهم من خلال التسهيل على المسافرين مبديا توجيهاته بضرورة التنسيق والتعاون مابين جميع الأجهزة العاملة في الحدود كما اوعز باستقبال ومعاملة المسافر والمراجع بكل كياسة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق