facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    اقامة اطول تلفريك في العالم في الاردن   المهندس عبدالوهاب الرواد رئسياً تنفيذياً للفوسفات   العبادي يطرح مبادرة لحل الأزمة العراقية   زريقات: عزوف عن مراجعة العيادات المسائية في البشير   %60 من الأردنيين يشعرون بالقلق إزاء أوضاعهم المادية   براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين   ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية   الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" في نيويورك .. الخميس   خبراء: منفذ طريبيل خيار العراق بعد إغلاق منافذه مع ايران   الخلايلة يؤكد على ضرورة العمل بالخطبة الموحدة  
الصحة: لا تهاون مع المعتدين على الكوادر الطبية مهما كانت مبرراتهم
التاريخ : 04-06-2019 12:45:32 | المشاهدات 65861

هوا الأردن - قالت وزارة الصحة انها تلاحق المعتدين على كوادرها قانونيا وتخاطب الجهات المعنية لاتخاذ المقتضيات القانونية بحقهم وانها لا ولن تتهاون مع المعتدين تحت اي ظرف مهما ساق المعتدون من اسباب لبرير فعلتهم .

يأتي ذلك بعد تعرض طبيب وممرض في مستشفى معاذ بن جبل للاعتداء من قبل مرافقي مريضة.

وكان وزير الصحة الدكتور سعد جابر قد كلف مساعد الامين العام للشؤون الفنية ومديريات الصحة الدكتور عمار الشرفا بزيارة الطبيب والممرض المعتدى عليهما في مستشفى معاذ بن جبل ومتابعة الاجراءات المتخذة بحق المعتدين ميدانيا.

واطمان الدكتور الشرفا مساء يوم امس الاثنين على الوضع الصحي للطبيب والممرض وتابع الاجراءات القانونية المتخذة ومكث الى جانبهما الى ما بعد منتصف الليل ونقل اليهما وقوف الوزير الى جانبهما .

واكد رفض الوزارة للاعتداء على كوادرها اثناء تأدية واجبهم المهني والانساني في مواقع العمل المختلفة .
وقال ان الوزارة تتابع باهتمام بالغ تنامي ظاهرة الاعتداء على الكوادر حيث شهدت الاسابيع الماضية حالات اعتداء في عدد من مستشفيات الوزارة.

واضاف ان الوزارة تلاحق المعتدين قانونيا وتخاطب الجهات المعنية لاتخاذ المقتضيات القانونية بحقهم وانها لا ولن تتهاون مع المعتدين تحت اي ظرف ذلك ان فعل الاعتداء مدان ومرفوض وغير مبرر مهما ساق المعتدون من اسباب لبرير فعلتهم .

ويذكر ان طبيبا وممرضا تعرضا اثناء اداء الواجب في قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى معاذ بن جبل الحكومي في الشونه الشمالية مساء امس الأثنين لاعتداء من قبل مرافقي مريضة.

وقال مدير المستشفى الدكتور اياد عبيدات ان الطبيب والممرض أصيبا بكدمات ورضوض في انحاء متفرقه من جسمهما وانهما قيد المتابعة والعلاج وحالتهما الصحية مستقرة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق