facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    320 ألف سائح يزورون مأدبا   إرادة ملكية بتشكيل هيئة امناء الحسين للسرطان   الرزاز: قادرون على دخول عهد الثورة الصناعية الرابعة   الأمن يوضح تفاصيل مقطع فيديو يظهر الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة   استقالة المديرة العامة لصندوق النقد الدولي   غنيمات: قرار الكويت وقطر لا علاقة له بأهليّة جامعة من عدمه   قشوع: ضرورة منح المرأة دورها في العمل   حالة تستدعي احتياطات في الاغوار والعقبة   هيئة الاتصالات: شركة مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق   1000 شاغر في التربية  
غنيمات: ثنائية صنعت المعجزة
التاريخ : 09-06-2019 02:46:59 | المشاهدات 33532

هوا الأردن - قالت وزير الدولة لشؤون الاعلام والناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات ان العشرينية الاخيرة اثبتت ان الاردن قوي ومنيع بقيادته الحكيمة وشعبه العظيم.

وكتبت غنيمات عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتربمناسبة العيد العشرين للجلوس الملكي: "العشرينية الأخيرة، أثبتت بما لايدع مجالا للشك أن الأردن منيع قوي صامد بقيادته الحكيمة وشعبه العظيم، وهذه الثنائية هي من صنعت المعجزة، فتجاوزنا التحديات والصعوبات، وتلك هي الوصفة المثالية لبناء الأوطان وعبور العواصف العاتية بسلام. كل عام والأردن وسيدنا بخير".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق