facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    طوقان يطالب باعادة سيارة الملك الحسين   ناديا الروابدة الى منصب جديد .. قريباً   شويكة تؤكد اهمية وضع استراتيجية للحفاظ على الموروث الثقافي   3.285 مليون دينار اجمالي التبرعات لحساب الخير   السفير السعودي يزور مخيم الزعتري   تعليمات معدلة للمطاعم المتنقلة وإعلان مواقع جديدة قريبا   30 % نسبة انخفاض أسعار الأضاحي بسبب "كورونا"   سيف: لا استغناء عن موظفين مع هيكلة "النقل"   النعيمي يوعز بالاستعداد لاستقبال الطلبة في المدارس   زواتي: نتطلع للربط الكهربائي مع 4 دول  
صرف الدفعة الأولى من "الدعم التكميلي" نهاية أب
التاريخ : 11-06-2019 11:25:05 | المشاهدات 17207

هوا الأردن - دعا مدير عام صندوق المعونة الوطنية بالوكالة عمر المشاقبة للاهتمام ببرنامج الدعم التكميلي الذي بدئ العمل به اعتباراً من نهاية ايار الماضي بهدف توفير حياة كريمة للأسر التي تنطبق عليها المعايير الموضوعة.



وأشار خلال زيارته الثلاثاء محافظة إربد الى استمرار الجهود المبذولة لإزالة العوائق أمام المواطنين للاستفادة من هذا البرنامج الذي يعتبر من أكـبر برامج الحماية الاجتماعية بالمملكة، داعيا إلى تكاتف الجميع في الصندوق؛ إدارة وميدانا فيما يتعلق بشرح وتبسيط اجراءات التسجيل.



وأثنى المشاقبة على الدور الكبير الذي يقوم به العاملون في المـيدان ودورهم في تنفيذ أهداف البرنامج حسب الخطة المرسومة، وتطلعات الحكومة للتخفيف عن الأسر الاردنية المحتاجة وذات الدخل المتدني.



وعرض للقضايا والمشاكل التي تواجه عمل فروع الصندوق في الشمال, وصولا إلى حلول ناجعة تكفل تلافي أي معيقات في تقديم الخدمـة المثلى للمواطن.



واستمع المشاقبة من مدراء ورؤساء الدعم التكميلي في الشمال الى أي ملاحظات تعيق عملهم والبحث عن آليات تسهم في التقدم والتطور في تنفيذ أهداف واستراتيجيات الصندوق المبنية على تحسين مستوى معيشة الأسر المحتاجة ومساندتها في مواجهة الظروف الاقتصــادية الصعبة.



يشار إلى ان برنامج الدعم التكميلي الذي يستمر التسجيل فيه لغاية نهاية حزيران الحالي، يعتمد على منهجية دقيقة للتمايز بين الأسر المتقدمة، ويتوقع صرف الدفعة الاولى من الدعم النقدي في نهاية آب لهذا العام لــ 25 الف أسرة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق