facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الملك يهنئ السلطان قابوس بذكرى يوم النهضة   إيهود باراك يعتذر عن قتل 13 فلسطيني عام 2000   إيفانكا ترامب تواجه عاصفة سخرية بسبب "تغريدة"   الملك يهنئ السيسي   طرح مطار ماركا للاستثمار قريبا   أمين عمان يرافق عددا من أطفال مرضى السرطان بجولة في ’باص عمان’   الرزاز والباخرة العملاقة "Thalassa Pistis"   أبو علي: تفاهمات وآلية تطبيق الفوترة تمت وفقا للاحكام   نائب الرئيس الإيراني: إنشاء تحالف دولي لحماية الخليج سيجلب انعدام الأمن   جامعة البلقاء تحتفل بتخريج الفوج 19 من طلبتها  
الإخوان المسلمونيؤكدون رفضهم مشاركة الحكومة بورشة البحرين
التاريخ : 17-06-2019 12:33:20 | المشاهدات 1403

هوا الأردن - رفضت جمعية جماعة الاخوان المسلمين رفض مشاركة الحكومة في ورشة البحرين الاقتصادية، مستهجنة الخطوة السياسية التي وصفتها بالمرفوضة شعبياً .



واكدت الجمعية خلال بيان اصدرته على اللاءات الثلاث التي أطلقها جلالة الملك في وجه كل محاولات العبور إلى الأردن وفلسطين والمقدسات.



واعتبرت الجمعية ان الورشة تتناقض مع تطلعات الشعب الاردني ، الذي يأبى أن يسهم في رهن وطنه للعدو الصهيوني، أو أن يكون معول هدم في جدار القضية الفلسطينية.


وفيما يلي البيان كما وصل لـ "هوا الأردن" نسخة منه :

"في خطوة مستهجن سياسيا، ومرفوضة شعبيا تنعقد ورشة البحرين الاقتصادية في الخامس والعشرين والسادس والعشرين من الشهر الجاري في المنامة، وسط مشاركة من بعض الحكومات العربية، هذه الورشة التي تعد بوابة تطبيع واسعة مع العدو الصهيوني، ولبنة أساسية فيما يعرف بصفقة القرن المشؤومة، والمرفوضة من جميع الشرفاء والأحرار ، تلك الصفقة التي لن تدع ثابتا سياسيا ولا جغرافيا ولا ديموجرافيا في المنطقة إلا وستعيث به فسادا وإفسادا.

إننا في جمعية جماعة الإخوان المسلمين إذ نعبر عن رفضنا المبدئي لمشاركة حكومتنا الأردنية في هذه الورشة التي تتناقض مع تطلعات الشعب الأردني الحر، الذي يأبى أن يسهم في رهن وطنه للعدو الصهيوني، أو أن يكون معول هدم في جدار القضية الفلسطينية، فإننا بذات الوقت نؤكد على اللاءات الثلاث التي أطلقها جلالة الملك في وجه كل محاولات العبور إلى الأردن وفلسطين والمقدسات.


كما نؤكد التفافنا خلف جلالة الملك في عمله الدؤوب لحماية الوطن والمقدرات والإنجازات، والذود عن فلسطين والمقدسات، وندعو الحكومة الأردنية أن تعلن بوضوح وقوة رفضها للمشاركة بهذه الورشة انسجاما مع موقف قائد البلاد الصلب وموقف الشعب الأردني الكبير.


حمى الله الأردن وفلسطين، وأبقاهما شوكة في حلق الطامعين المعتدين.
والله أكبر ولله الحمد.

المكتب الإعلامي لجمعية جماعة الإخوان المسلمين.

الإثنين السابع عشر من حزيران ٢٠١٩م


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق