facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    494 مليون دينار شيكات معادة في شهرين   مطالبات بإعادة تشغيل المشاريع السياحية في عجلون   تحويلات مرورية على طريق عمان - الزرقاء   تفاصيل مداهمة ضريبية لشركة تطوير عقاري في العاصمة عمّان   الصفدي: لن يمر الضم دون رد وسيكون له عواقب وخيمة   الرزاز: نحن على ابواب الانفراج .. وسنعلن عن اجراءات قريبا   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   الملك: الإسراع بإنشاء المحمية البحرية وتعزيز السياحة الداخلية للعقبة   44 طفلا بدور الأحداث لخرقهم حظر التجول  
النائب العتوم تهاجم "مسلسل جن": لن نسكت
التاريخ : 17-06-2019 12:43:04 | المشاهدات 3532

قالت النائب هدى العتوم إن "مسلسل جن" اعتدى على اعتقادات المجتمع وتجاوزها.


وأضافت العتوم خلال حديثها لقناة الحقيقة الدولية مساء الاحد بعد أن اعتذرت القناة عن بث حلقة من برنامج "واجه الحقيقة" حول مسلسل "جن"، حيث افتتح مقدم البرنامج منذر هواش الحلقة بالقول إن القناة تراجعت عن تقديم هذه الحلقة كونها أصبحت منظورة أمام القضاء.


النائب العتوم قالت إن الحديث حول مسلسل جن كان سيكون بعيداً عن اختصاص القضاء، مئات الألفاظ البذيئة في المسلسل وغناء آية قرانية وغيرها من الأمور المستنكرة، نحن لسنا بصدد الحديث عمن يجرم ومن لا يجرم في مثل هذه الحادثة وهذا هو اختصاص القضاء.
 
 
واعتبرت العتوم أن "مسلسل جن" هو حلقة أولى من مسلسل الهبوط والسقوط، ولو سكت الناس لصار عندنا مسلسلات من هذا النوع.
 

وتحدّت العتوم أن يتمكن عميد كلية الجامعة الأردنية من الدخول لمدرسة حكومية أو خاصة بدون إذن رسمي، متسائلة عن كيفية دخول المعدات لتصوير المسلسل وكيف صورت هذه المشاهد داخل مدرسة في عمان؟.


من جهته؛ قال مصدر مقرب من النائب صالح العرموطي، إن هذا الأخير اعتذر عن المشاركة في الحلقة بعد أن تم تغيير عنوانها للحديث عن النواب والتحديات القادمة، حيث كان من المقرر أن يكون الحديث عن المسلسل الذي أثار غضب الأردنيين خلال الأيام الماضية بعد عرضه لمشاهد مخلة بالآداب وتلفظ ممثلوه بكلمات بذيئة خلال تجسيدهم لرحلة مدرسية لطلبة أردنيين زاروا البتراء. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق