facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
النائب العتوم تهاجم "مسلسل جن": لن نسكت
التاريخ : 17-06-2019 12:43:04 | المشاهدات 1811

قالت النائب هدى العتوم إن "مسلسل جن" اعتدى على اعتقادات المجتمع وتجاوزها.


وأضافت العتوم خلال حديثها لقناة الحقيقة الدولية مساء الاحد بعد أن اعتذرت القناة عن بث حلقة من برنامج "واجه الحقيقة" حول مسلسل "جن"، حيث افتتح مقدم البرنامج منذر هواش الحلقة بالقول إن القناة تراجعت عن تقديم هذه الحلقة كونها أصبحت منظورة أمام القضاء.


النائب العتوم قالت إن الحديث حول مسلسل جن كان سيكون بعيداً عن اختصاص القضاء، مئات الألفاظ البذيئة في المسلسل وغناء آية قرانية وغيرها من الأمور المستنكرة، نحن لسنا بصدد الحديث عمن يجرم ومن لا يجرم في مثل هذه الحادثة وهذا هو اختصاص القضاء.
 
 
واعتبرت العتوم أن "مسلسل جن" هو حلقة أولى من مسلسل الهبوط والسقوط، ولو سكت الناس لصار عندنا مسلسلات من هذا النوع.
 

وتحدّت العتوم أن يتمكن عميد كلية الجامعة الأردنية من الدخول لمدرسة حكومية أو خاصة بدون إذن رسمي، متسائلة عن كيفية دخول المعدات لتصوير المسلسل وكيف صورت هذه المشاهد داخل مدرسة في عمان؟.


من جهته؛ قال مصدر مقرب من النائب صالح العرموطي، إن هذا الأخير اعتذر عن المشاركة في الحلقة بعد أن تم تغيير عنوانها للحديث عن النواب والتحديات القادمة، حيث كان من المقرر أن يكون الحديث عن المسلسل الذي أثار غضب الأردنيين خلال الأيام الماضية بعد عرضه لمشاهد مخلة بالآداب وتلفظ ممثلوه بكلمات بذيئة خلال تجسيدهم لرحلة مدرسية لطلبة أردنيين زاروا البتراء. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق