facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين   ولي العهد يلتقي رئيس وزراء اليابان   بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة   كناكرية: الفساد يقلل ثقة المستثمر بالاقتصاد ومكافحته تعزز الايرادات   السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها  
عطاءات لمشاريع مائية في مأدبا بـ 1.5 مليون دينار
التاريخ : 17-06-2019 06:10:15 | المشاهدات 2447

هوا الأردن - طرحت شركة مياه الاردن "مياهنا" خمسة عطاءات لمشاريع مائية في مأدبا على موازنة مجلس المحافظة، والمتمثلة بحماية مصادر المياه، وتحسين التزويد المائي بمبلغ اجمالي وصل الى 5ر1 مليون دينار.



وقال مدير الشركة في مأدبا المهندس احمد الحياري: إنه تم الانتهاء من أمر المباشرة للعمل بهذه المشاريع الحيوية في المحافظة.



وبين ان عدد آبار المياه في الوالة والهيدان التي تغذي محافظة مأدبا 15 بئرا، تضخ نحو 2000 ملم3 في الساعة، مشيرا الى ان استهلاك المحافظة من المياه بلغ العام الماضي 11 مليون ملم مكعب.



واكد انه نتيجة الجهود المبذولة من كوادر الشركة، فإن الوضع المائي في المحافظة جيد، مناشدا المشتركين تسديد ما عليهم من اثمان مياه وعمل تسوية بالمبالغ المتراكمة عليهم. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق