facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "محطات المناصير" تسجل رقم قياسي في خدمة شحن السيارات الكهربائية   الأردن يتسلم دفعة ثانية من قرض اليابان نهاية العام   بدء العطلة القضائية   مليار دولار أنفاق الاردنيين على التدخين في 2018   انطلاق فعاليات الأسبوع الرابع من معسكرات الحسين في جرش   153 بيضة سنويا معدل استهلاك الفرد في الأردن   العيسوي يرعى إطلاق المبادرة الملكية لتمكين الأسر العفيفة بالزرقاء   وفد صيني يزور المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا   الصفدي: معالجة أي خلل يثبت   9 طائرات عسكرية لنقل مشجعي الجزائر  
المعايطة: السعودية عمق استراتيجي للأردن
التاريخ : 17-06-2019 06:12:32 | المشاهدات 1768

هوا الأردن - وصف وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة العلاقات الأردنية السعودية بالراسخة والثابتة رسميا، وأن السعودية عمق استراتيجي للأردن.



جاء ذلك خلال استقبال الوزير المعايطة، في مقر الوزارة اليوم الاثنين، رئيس لجنة الأخوة البرلمانية السعودية الأردنية صالح بن منيع الخليوي، الذي يزور المملكة على رأس وفد يمثل أعضاء مجلس الشورى السعودي.



وأكد المعايطة عمق العلاقات الأردنية السعودية على مختلف المستويات بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

 

وعبّر الوزير عن أمله باستمرار العلاقات العربية؛ وصولا إلى تعزيز التضامن العربي المشترك، في ظل الأزمات التي تعيشها بعض دول المنطقة.

 

وعرض المعايطة لنشاطات الوزارة خاصة مع مجلس الأمة، مشيرا إلى أن العلاقة تكاملية بين الحكومة والبرلمان.

 

من جهته، أكد الخليوي أن العلاقات بين البلدين متميزة وتاريخية وراسخة وتتجذر يوماً بعد يوم خدمة للبلدين والشعبين الشقيقين.

 

وأضاف أن مواقف البلدين تذهب دوماً نحو دعم قضايا الأمتين العربية والإسلامية، لافتاً إلى مستوى التنسيق والتشاور الدائم بين قيادتي البلدين الحكيمتين.


وعرض الخليوي لآليات عمل مجلس الشورى السعودي الذي يضم 30 سيدة من أصل 150 عضوا، معظمهم من أصحاب الكفاءات والخبرة، ومن أبرز مهام المجلس التشريع والرقابة على الحكومة واقتراح القوانين.

 

وضم الوفد السعودي محمد الحميضي، ومحمد العلي، وناصر النعيم، ونورة المساعد.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق