facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين   ولي العهد يلتقي رئيس وزراء اليابان   بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة   كناكرية: الفساد يقلل ثقة المستثمر بالاقتصاد ومكافحته تعزز الايرادات   السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها  
غنيمات : موقف الاردن ثابت
التاريخ : 24-06-2019 01:47:09 | المشاهدات 3437

لاءات الملك واضحة ولا تنازل عنها

اكدت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام جمانة غنيمات أن موقف الاردن لم يتغير تجاه القضية الفلسطينية مشددة على أن لاءات الملك الثلاث واضحة ولا تنازل عن الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية.
 
 
وبينت خلال لقائها بمدراء تحرير المواقع الإخبارية اليوم الأحد، ان المشاركة في مؤتمر البحرين يأتي لنستمع اولا ونضع موقفنا على الطاولة ثانيا.
 
 
واكدت ان اي عرض اقتصادي او سياسي لا يتوافق مع مبادىء الاردن وثوابته يعتير مرفوضا.
 
 
واوضحت انه لن يكون هناك حل دون قيام دولة فلسطينية على حدود ال 67 وعاصمتها القدس الشرقية، مشيرة إلى أن موقف الاردن الثابت والدائم لم ولن يتغير تجاه هذا الامر.
 
 
واكدت غنيمات على أن موقف الاردن واضح ولم يتغير وان عرض السلام المقدم من امريكا اذا لم يقم على إنهاء الاحتلال وتكريس قرارات الشرعية الدولية فهو مرفوض.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق