facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    سلطات الاحتلال تقرر استمرار اعتقال هبة اللبدي 5 اشهر اضافية   400 غطاس لتنظيف الشاطئ الجنوبي بالعقبة   بالأسماء .. تمديد انتداب القاضي الضمور أمينا عاما للعدل ونقل قضاة   تحقيقات اولية .. رجل وامرأة اشتركا بقتل شاب في عجلون   بورصة عمان تبدأ تعاملاتها على انخفاض   USAID تُسمي شوارع عجلون   الحرة والتنموية تبرم مذكرة تعاون مع المغتربين   76 ألف طفل عامل في الأردن   البستنجي: مركبات الهايبرد آمنة والإشاعات تضرّ بالسوق وتزيد تخوفات مستخدميها   اغلاق (3) مخابز في جرش  
ناشطات كركيات يطلقن"مدرقتي هويتي"
التاريخ : 26-06-2019 11:06:05 | المشاهدات 7036

هوا الأردن - أطلق فريق من السيدات الكركيات برئاسة الناشطة الثقافية الاجتماعية زهرية الصعوب وسعاد الحباشنة مبادرة وطنية ثقافية اجتماعية تدعو للحفاظ على التراث تحت عنوان "مدرقتي هويّتي". 



وأعلن عن المبادرة في حفل دعت إليه سيّدات الكرك لتكريم المهندسة الزراعية إيمان بطارسة برقان تقديراً لها على جهودها في تقديم العون للمزارعين في محافطة الكرك وتطوعها لخدمتهم.



وأقيم الحفل في القاعة التراثية في قلعة الكرك تحت رعاية السيدة نايفة المجالي بإدارة الإعلامية سمر غرايبة ضمن حضور كركيّ لم تحظ به فعالية من قبل.



واستقبلت الصبايا الحضور بسلال الورد والأعلام الأردنية والقيت في الحفل القصائد والكلمات التي أشادت بالمبادرة. وختم بوصلة غنائية للفنان علاء المعايطة وتوزيع الدروع على عدد من المكرمين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق