facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "محطات المناصير" تسجل رقم قياسي في خدمة شحن السيارات الكهربائية   الأردن يتسلم دفعة ثانية من قرض اليابان نهاية العام   بدء العطلة القضائية   مليار دولار أنفاق الاردنيين على التدخين في 2018   انطلاق فعاليات الأسبوع الرابع من معسكرات الحسين في جرش   153 بيضة سنويا معدل استهلاك الفرد في الأردن   العيسوي يرعى إطلاق المبادرة الملكية لتمكين الأسر العفيفة بالزرقاء   وفد صيني يزور المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا   الصفدي: معالجة أي خلل يثبت   9 طائرات عسكرية لنقل مشجعي الجزائر  
ناشطات كركيات يطلقن"مدرقتي هويتي"
التاريخ : 26-06-2019 11:06:05 | المشاهدات 4872

هوا الأردن - أطلق فريق من السيدات الكركيات برئاسة الناشطة الثقافية الاجتماعية زهرية الصعوب وسعاد الحباشنة مبادرة وطنية ثقافية اجتماعية تدعو للحفاظ على التراث تحت عنوان "مدرقتي هويّتي". 



وأعلن عن المبادرة في حفل دعت إليه سيّدات الكرك لتكريم المهندسة الزراعية إيمان بطارسة برقان تقديراً لها على جهودها في تقديم العون للمزارعين في محافطة الكرك وتطوعها لخدمتهم.



وأقيم الحفل في القاعة التراثية في قلعة الكرك تحت رعاية السيدة نايفة المجالي بإدارة الإعلامية سمر غرايبة ضمن حضور كركيّ لم تحظ به فعالية من قبل.



واستقبلت الصبايا الحضور بسلال الورد والأعلام الأردنية والقيت في الحفل القصائد والكلمات التي أشادت بالمبادرة. وختم بوصلة غنائية للفنان علاء المعايطة وتوزيع الدروع على عدد من المكرمين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق