facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    320 ألف سائح يزورون مأدبا   إرادة ملكية بتشكيل هيئة امناء الحسين للسرطان   الرزاز: قادرون على دخول عهد الثورة الصناعية الرابعة   الأمن يوضح تفاصيل مقطع فيديو يظهر الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة   استقالة المديرة العامة لصندوق النقد الدولي   غنيمات: قرار الكويت وقطر لا علاقة له بأهليّة جامعة من عدمه   قشوع: ضرورة منح المرأة دورها في العمل   حالة تستدعي احتياطات في الاغوار والعقبة   هيئة الاتصالات: شركة مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق   1000 شاغر في التربية  
بالصور .. حماد وكناكرية والعموش يزورون مركز حدود جابر
التاريخ : 11-07-2019 04:44:18 | المشاهدات 2392

قال وزير الداخلية سلامة حماد ان تسهيل اجراءات العمل في المراكز الحدودية امام حركة المسافرين ونقل البضائع وتزويدها باحتياجاتها الفنية والادارية والامنية تعتبر اولوية على اجندة عمل الحكومة ومتطلبا اساسيا للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة عبر هذه المراكز.
 
 
جاء ذلك لدى زيارة الوزير حماد اليوم الخميس الى مركز حدود جابر يرافقه وزيرا المالية الدكتور عز الدين كناكرية والاشغال العامة والاسكان المهندس فلاح العموش ، وبحضور مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود والمدير العام لقوات الدرك اللواء حسين الحواتمة وامين عام وزارة الاشغال المهندس عمار غرايبة وعدد من المسؤولين والمعنيين.
 
 
واكد وزير الداخلية في بداية الجولة ضرورة التنسيق والتعاون بين جميع المؤسسات الحكومية العاملة في المركز للوصول بها الى مرحلة التكاملية في الاداء وتطوير العمل بما يحقق مصلحة الوطن والمواطن مشددا على ضرورة تطبيق القانون والتقيد التام بالاجراءات المتبعة لضمان تسيير جميع الامور المتعلقة بعمل المركز على اكمل وجه.
 
 
وقال ان الزيارة تهدف الى الاطلاع على اوضاع العمل في المركز والتأكد من سلامة الاجراءات المتخذة لتنظيم وتطوير مستوى العمل وتسهيل عمليات الدخول والخروج ، معتبرا ان العمل الميداني والاطلاع على اوضاع العمل على ارض الواقع يساهم الى حد كبير في تعظيم الانجاز وتجاوز التحديات ووضع حلول للمشاكل ان وجدت.
 
 
من جهته اكد وزير المالية استعداد الوزارة لدعم المركز وتخصيص المبالغ المالية اللازمة لتلبية الاحتياجات الضرورية اللازمة للنهوض بالمهام التي تقع على عاتق المركز وموظفيه والمؤسسات الحكومية العاملة فيه .
 
 
كما اشار وزير الاشغال الى انه سيتم انجاز المشاريع والبنى التحتية والطرق اللازمة لتسهيل حركة القادمين والمغادرين والعاملين في المركز باسرع وقت وضمن الخطة الموضوعة لذلك.
 
 
واكد مديرا الامن العام وقوات الدرك كامل الاستعداد لزيادة عدد الكوادر الامنية والشرطية اللازمة لتنظيم العمل واسناد موظفي المركز بالخدمات الشرطية اللازمة للحفاظ على النظام ومواجهة حالات الاكتظاظ التي يشهدها لضمان انسيابية العمل وتذليل اية معوقات او مشاكل قد تطرأ اثناء العمل.
 
 
وعرض محافظ المفرق ياسر العدوان للاجراءات الامنية والادارية التي سيتم تنفيذها لتسهيل وتنظيم العمل داخل وخارج الحدود وابرزها استحداث مكتب يتبع لمحافظ المفرق وتكليف حاكم اداري " متصرف" لادامة العمل واتخاذ القرارات الفورية بحق المخالفين والمعتدين على الموظفين العاملين داخل المركز الى جانب بعض الاجراءات اللازمة لمنع عمليات التهريب وتنظيم وتطوير مستوى العمل.
 
 
وقدم مدير مركز حدود جابر العقيد ماهر العموش عرضا تناول فيه رؤية المركز ورسالته واهدافه والخدمات التي يؤديها وتطلعاته المستقبلية وابرز المشاريع التي نفذها والمشاريع التي ما زالت قيد التنفيذ اضافة الى ابرز الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لتطوير مستوى العمل.
 
 
ودار نقاش موسع خلال الزيارة حول الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل في المركز.
 
 
وجال الوفد الوزاري في اقسام المركز واطلعوا على واقع الخدمات المقدمة حيث اكد وزير الداخلية انه سيتم بالتعاون مع الوزارات المعنية تلبية متطلبات واحتياجات المركز الفنية والادارية والامنية باسرع وقت. 
 
  •  
  •  
  •  
  •  


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق