facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
المصري يطلب من رؤساء البلديات تطبيق قرار التقاعد
التاريخ : 17-07-2019 02:25:32 | المشاهدات 6666

هوا الأردن - طالب وزير الادارة المحلية المهندس وليد المصري من رؤساء البلديات بتطبيق قرار مجلس الوزراء بخصوص احالة الموظفين الخاضعين لقانون التقاعد المدني على التقاعد وفقا للشروط والمزايا الواردة فيه على موظفي امانة عمان الكبرى وموظفي البلديات الذين تنطيق عليه اسس واحكام قانون التقاعد المدني واحكام نظام تقاعد موظفي البلديات .



وعمم المصري الى رؤساء البلديات لموافاته باسماء الموظفين الخاضعين لاحكام قانون التقاعد المدني ممن بلغت خدماتهم الخاضعة للتقاعد 30 سنة فاكثر على التقاعد قبل نهاية دوام يوم 25/7/2019 مع تمتعهم بالمزايا الواردة في القرار وكذلك الموظفين الخاضعين لاحكام القانون ممن بلغت خدماتهم الخاضعة للتقاعد 25 سنة فاكثر للذكور و 20 سنة للاناث قبل نهاية 25/7/2019 مع التمتع بالمزايا .



واشترط المصري منح المزايا الواردة في قرار مجلس الوزراء بتقديم طلب الاحالة على التقاعد قبل تاريخ 1/9/2019 ولن يتم بعدها منح اي مزايا .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق