facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    رئيس الأركان يستقبل رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط   النائب طهبوب تتحدث حول الإصلاح السياسي الأردني في جامعة الشرق الأوسط   التحقيقات الجنائية الرقمية في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   نادي جامعة البترا يطلق الحملة الشتوية الرابعة والعشرون   بالصور .. "زين" تطلق منصتها الرياضية الجديدة للألعاب الإلكترونية   أسرة "عمان العربية" تغرس (300) شجرة بعيدها   رجائي المعشر عضوا في الأعيان   الرزاز: علينا إعداد أنفسنا للسيناريوهات المختلفة على مستوى المنطقة   نقابة الاطباء ترفض ترخيص الجامعات الطبية   تعديل تعليمات اصدار وتجديد جوازات سفر الأردنيين بالخارج  
الأمير هاشم يستقبل السفير الإماراتي
التاريخ : 19-07-2019 02:07:21 | المشاهدات 3992

هوا الأردن - استقبل صاحب السمو الملكي الأمير هاشم بن الحسين، سفير دولة الامارات أحمد علي البلوشي في إطار زيارات المجاملة. 



ورحب صاحب السمو بسفير الدولة وهنأه بمناسبة تعيينه بمنصبه الجديد وتمنى له دوام التوفيق والنجاح في مهام عمله، دعماً للعلاقات الأخوية المتميزة القائمة بين البلدين الشقيقين.



واستقبل مستشار جلالة الملك للإتصال والتنسيق، الدكتور بشر الخصاونة، السفير البلوشي، في إطار زيارات المجاملة. 



وأعرب البلوشي عن سعادته بهذا اللقاء، مؤكداً حرصه على تعزيز العلاقات الأردنية الاماراتية، والوصول بها إلى آفاق أرحب وتعاون أشمل.



كما استقبلت وزيرة السياحة والآثار مجد شويكة، سفير دولة الامارات أحمد علي البلوشي، في إطار زيارات المجاملة. 



وعبّر البلوشي عن سعادته بهذا اللقاء، مثمناً التعاون المتميز الذي يجمع البلدين الشقيقين في مجال السياحة والقطاعات المرتبطة بها، خاصة السياحة العلاجية وسبل تطويرها.



وحضر سفير دولة الامارات العربية المتحدة أحمد علي البلوشي، حفل تخريج الفوج السابع من أكاديمية الأمير حسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية. 



وفي نهاية الإحتقال تسلم سفير دولة الامارات درعاً تكريمياً من رئيس المجلس الأعلى للأكاديمية المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق