facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ترجيح استئناف ضخ المياه جزئيا من محطة الزارة اليوم   "عضوية الأعيان" .. المصل الدستوري لحصانة الوزير المنتزعة   لأول مرة في الاردن .. مداخلة جراحية عصبية دقيقة بالدماغ في مستشفى البشير   قروض البنوك المحلية ترتفع 100 مليون دينار شهريا   حماد للإماراتيين: أعيادكم أعيادنا   المنخفض يرفد السدود بـ 1.5 مليون م3   البرلمان الأوروبي يقترح تقديم نصف مليار يورو مساعدات للأردن   الحموري: مساع لاستقطاب شركات صينية تعمل في قطاعات مختلفة   إصابة معلمة وابنها خلال قيام مراهق بالتشحيط امام باب مدرسة في الزرقاء   شكاوى متبادلة بين النائبين الشعار والحباشنة  
الأميرة دانا فراس : الحذر والتأني
التاريخ : 19-07-2019 06:31:32 | المشاهدات 6499

هوا الأردن - طالبت الأميرة دانا فراس، الجهات المعنية ضرورة الحذر والتأني في ترميم وإعادة تأهيل المسجد الحسيني في وسط عمان، وأن يتم بحث التصاميم في المساحة العامة بالشكل الذي يليق بهذا المعلم الها.



جاء ذلك خلال تغريدة لسمو الأميرة على حسابها الرسمي في توتير حيث اشارت إلى أنه :" ما زال البحث قائم لتحديد أنسب أساليب وأشكال الترميم بعد الحريق الذي شب في كتدرائية نوتر دام في باريس قبل ثلاثة اشهر".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق