facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ترجيح استئناف ضخ المياه جزئيا من محطة الزارة اليوم   "عضوية الأعيان" .. المصل الدستوري لحصانة الوزير المنتزعة   لأول مرة في الاردن .. مداخلة جراحية عصبية دقيقة بالدماغ في مستشفى البشير   قروض البنوك المحلية ترتفع 100 مليون دينار شهريا   حماد للإماراتيين: أعيادكم أعيادنا   المنخفض يرفد السدود بـ 1.5 مليون م3   البرلمان الأوروبي يقترح تقديم نصف مليار يورو مساعدات للأردن   الحموري: مساع لاستقطاب شركات صينية تعمل في قطاعات مختلفة   إصابة معلمة وابنها خلال قيام مراهق بالتشحيط امام باب مدرسة في الزرقاء   شكاوى متبادلة بين النائبين الشعار والحباشنة  
ابو رمان: التنوع الثقافي والفني الكبير ما يميز مهرجان جرش
التاريخ : 21-07-2019 02:15:27 | المشاهدات 2493

هوا الأردن - أكد رئيس اللجنة العليا لمهرجان جرش وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد أبو رمان، أن ما يميز مهرجان جرش هذا العام هو التنوع الثقافي والفني الكبير الذي يحفل به برنامج فعالياته.



وقال أبو رمان إن المهرجان في دورته الـ34 أخذ على عاتقه إعطاء الفرصة لأسماء أردنية كبيرة لإحياء حفلات على المدرجين الجنوبي والشمالي، إلى جانب أشقائهم من الفنانين العرب.



وأكد خلال جولة له على المعارض الحرفية، السبت، أن اللجنة العليا تحرص على المتابعة اليومية للملاحظات التي تردها من المشاركين والجمهور وتذليل العقبات أمامهم، وكذلك حاجة الحرفيين لدعم أكبر وتسهيلات لإدخال معروضاتهم إلى مواقع العرض ليتسنى لهم الحصول على فائدة أكبر من المهرجان.



وقال إن مهرجان جرش 2019 أصبح مهرجاناً للأسرة الأردنية بكافة مستوياتها العمرية ورغباتهم من خلال عروض غنائية وثقافية وفلكلورية ومسرحية وأخرى خاصة بالأطفال.



ولفت رئيس اللجنة العليا إلى ضرورة الاهتمام أكثر باللوحات الإرشادية إلى المواقع التي تقام فيها الفعاليات بهدف تسهيل وصول القادمين إليها لاسيما من هم يزورون جرش للمرة الأولى فضلاً عن تحسين مستوى الخدمات البيئية والنظافة بوجه عام.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق