facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
ابو رمان: التنوع الثقافي والفني الكبير ما يميز مهرجان جرش
التاريخ : 21-07-2019 02:15:27 | المشاهدات 1495

هوا الأردن - أكد رئيس اللجنة العليا لمهرجان جرش وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد أبو رمان، أن ما يميز مهرجان جرش هذا العام هو التنوع الثقافي والفني الكبير الذي يحفل به برنامج فعالياته.



وقال أبو رمان إن المهرجان في دورته الـ34 أخذ على عاتقه إعطاء الفرصة لأسماء أردنية كبيرة لإحياء حفلات على المدرجين الجنوبي والشمالي، إلى جانب أشقائهم من الفنانين العرب.



وأكد خلال جولة له على المعارض الحرفية، السبت، أن اللجنة العليا تحرص على المتابعة اليومية للملاحظات التي تردها من المشاركين والجمهور وتذليل العقبات أمامهم، وكذلك حاجة الحرفيين لدعم أكبر وتسهيلات لإدخال معروضاتهم إلى مواقع العرض ليتسنى لهم الحصول على فائدة أكبر من المهرجان.



وقال إن مهرجان جرش 2019 أصبح مهرجاناً للأسرة الأردنية بكافة مستوياتها العمرية ورغباتهم من خلال عروض غنائية وثقافية وفلكلورية ومسرحية وأخرى خاصة بالأطفال.



ولفت رئيس اللجنة العليا إلى ضرورة الاهتمام أكثر باللوحات الإرشادية إلى المواقع التي تقام فيها الفعاليات بهدف تسهيل وصول القادمين إليها لاسيما من هم يزورون جرش للمرة الأولى فضلاً عن تحسين مستوى الخدمات البيئية والنظافة بوجه عام.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق