facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إخلاء عمارة 7 طوابق في ضاحية الرشيد بالعاصمة عمان   استقالة وزير مالية الأرجنتين بعد تدهور بورصة "بوينس آيرس"   بدء تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلة التجسير   67.2 % نسبة النجاح بامتحان الشامل   النواب يقر القانون المعدل لقانون المواصفات والمقاييس   اللواء الحمود يتوعد المخالفين للقانون   ارتفاع معدل التضخم 0.2% في تموز   غنيمات: مسابقة التعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة توفّر فرصة أمام القيادات الإعلامية المؤهلة للمنافسة   افتتاح دورة القيادة والأركان 60 المشتركة 24   وزير الداخلية : لا أحد فوق القانون  
التهتموني: تلقينا ١٢ طلبا للعمل على نقل طلبة المدارس
التاريخ : 21-07-2019 02:34:58 | المشاهدات 2128

هوا الأردن - قالت مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل البري بالوكالة، المهندسة وسام التهتموني، إن الهيئة تلقت ١٢ طلبا للعمل وفق نمط النقل المدرسي الذي أقر مؤخرا لبدء العمل به مع بداية العام الدراسي المقبل.



واضافت التهتموني إن الهيئة منحت موافقة مبدئية لستة مكاتب وشركات تمهيدا لمنحهم الموافقة النهائية في حال استكملت المتطلبات، ومنح شركة واحدة موافقة نهائية بالعاصمة عمان تمهيدا لبدء العمل.



ولفتت إلى أن الشروط لكل مكتب أن يمتلك حافلتين على الأقل لا يتجاوز عمرها التشغيلي ٢٠ عاما، مع توفر وسائل السلامة العامة للطلبة.



وشددت على أن المكاتب التي يتم منحها الترخيص ستعمل على نقل طلبة المدارس الحكومية فقط ولا يجوز أن تعمل على نقل طلبة المدارس الخاصة، ويجب أن تحدد المناطق والمدارس التي ستعمل عليها لعدم منح تراخيص لشركات ومكاتب أخرى.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق