facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الملكية تُخلي فلسطينيين عالقين في أوروبا   لجنة تحقيق للكشف على مصنع ألبسة الزمالية تباشر عملها السبت   الأمن يحقق بملابسات العثور على جثة متحللة لشاب في الشونة الجنوبية   البنك المركزي: 3645 قرضاً للفئات المتضررة من جائحة كورونا بقيمة 360 مليون دينار   الحنيطي يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية   الحموري: دراسة تخفيض مدة الحجر لجميع القادمين إلى المملكة   بلدية الفحيص تلتقي فعاليات شعبية وسياسية وتوكد هلى اهمية التطوير الاستثماري لاراضي الاسمنت   ضمن شروط السلامة والوقاية .. جامعة الشرق الأوسط تباشر الفصل الصيفي للعام الجامعي 2020/2019   الملك يستقبل قائد القيادة المركزية الأميركية   بالصور .. جابر يرعى إطلاق "شبكة الحياة" لانقاذ مصابي الجلطات القلبية ويؤكد سنقدم نموذج غير مسبوق في السياحة العلاجية  
400 حالة تراجع قسم طوارئ مستشفى معاذ بن جبل في الاغوار الشمالية يوميا
التاريخ : 22-07-2019 02:15:25 | المشاهدات 7358

 كشف مدير مستشفى معاذ بن جبل في لواء الغور الشمالي الدكتور إياد عبيدات، أن قسم الإسعاف والطوارئ بالمستشفى يراجعه يوميا زهاء 400 حالة مختلفة، ما بين امراض وحوادث.
 
 
واشار إلى ان المستشفى يشهد وخصوصا في وقت الليل، اكتظاظا، مشيرا إلى أن الكثير من الحالات غير طارئة بالمعنى الحقيقي.
 
 
واكد أن القسم وجد من اجل معالجة الحالات الطارئة الحقيقية، إلا أن هناك بعض الحالات مصابة بأمراض يمكن تشخيصها ومعالجتها في المراكز الصحية دون الحاجة إلى مراجعة المستشفى، ما يتسبب بحدوث ارباك للكادر الطبي.
 
 
واضاف عبيدات  وحضرها عدد من الاطباء والفنيين العاملين في المستشفى، أن نسبة الاشغال العامة تبلغ حوالي 90 %، نظرا للاعداد الكبيرة من المرضى، التي تراجع المستشفى بشكل يومي.
 
 
واكد ان ادارة المستشفى تسعى إلى الزام المراكز الصحية بصرف العلاج الشهري للمرضى، كالسكري والضغط، أو العمل على تحديد ايام محددة لتخفيف الضغط عن الكادر العامل في المستشفى، وللحصول على خدمة مثلى، اسوة بالمستشفيات الاخرى.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق