facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية والتعليم   300 طالب يمتنعون دخول مدرستهم احتجاجا على نظام الفترتين في إربد   بالصور .. امطار غزيرة تجتاح لبنان وتتسبب باضرار   الحنيطي يستقبل السفير البولندي   مكافحة المخدرات تحبط تهريب 40 الف حبة مخدرة كانت في طريقها لدولة مجاورة وتضبط 30 كغم من الجوكر بالرمثا   تطبيق للهواتف الذكية لإدارة الشكاوى والاقتراحات في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية   الملك يهنئ بذكرى استقلال فنلندا   توقيف مالك التكسي المميز وسائق اذاع اشاعة المليون اسبوعا بتهمة الاحتيال   لا صحة للإفراج عن عوني مطيع بكفالة عدلية   "الزراعة" تنفي وجود مرض اصاب كلاب وقطط المنازل في الاردن  
زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء
التاريخ : 22-07-2019 02:40:01 | المشاهدات 3752

هوا الأردن - أضافت مجموعة المطار الدولي، اليوم الاحد، 12 نافذة جديدة (كاونتر) لإجراءات تأشيرات الدخول وشرائها، موزعة بالتساوي بين ممري القادمين الشمالي والجنوبي في مطار الملكة علياء الدولي.


وبينت المجموعة أن افتتاح النوافذ الجديدة بحضور عدد من ممثلي الجهات الأمنية المعنية وأعضاء من فريق الإدارة التنفيذية في مجموعة المطار الدولي تأكيد لالتزام المطار الدائم بتحسين مستوى تجربة المسافرين.


واوضحت أنه سيتم تخصيص هذه النوافذ (الكاونترات) الجديدة فقط للمسافرين من غير الأردنيين الذين يحتاجون إلى تأشيرة دخول، مع وجود نافذة مخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة الحركية، بالإضافة الى زيادة أعداد نوافذ الجوازات المخصصة للمسافرين الأردنيين وغير الأردنيين، من 18 إلى 25 نافذة.


وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة كيلد بنجر: مع تزايد أعداد المسافرين الذين يمرون عبر مطار الملكة علياء الدولي بشكل مستمر، فإننا نسعى دائماً لاتخاذ إجراءات فعالة ترفع من جودة خدماتنا التي نقدمها لهم، ومن هنا، ولتسهيل إجراءات السفر، قمنا بوضع النوافذ (كاونترات) الجديدة للمسافرين الذين يحتاجون إلى تأشيرة دخول، كما رفعنا عدد نوافذ الجوازات لتقليل مدة الانتظار، وزيادة مستوى رضا المسافرين ومنحهم تجربة إيجابية مميزة.


من جهته، قال مدير حدود مطار الملكة علياء الدولي في مديرية الأمن العام العقيد الدكتور عماد الزعبي: من خلال افتتاح نوافذ إجراءات تأشيرات الدخول الـ12 الجديدة، فإننا نعمل بفعالية لتحسين إجراءات السفر في المطار، ما يعكس صورة إيجابية عن الأردن على مدى السنوات الماضية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق