facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاحتلال يقصف عدة أهداف في غزة   اختناق 5 أشخاص من عائلة بغاز الكيزر   استقالة رئيس مخابرات السودان بعد إنهاء التمرد   بريطانيا تغادر الاتحاد الأوروبي بعد أسبوعين   ولي العهد يتفقد مستشفى الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في عين الباشا   قرض أوروبي ميسّر للأردن بـ 500 مليون يورو   تراجع سعر سلة أوبك 6% خلال ديسمبر   إسدال الستار على الحرب التجارية بين واشنطن وبكين   جامعة الشرق الأوسط تلتقي وديا فريق طلبة جامعة "البترا" لكرة القدم   توقيع إتفاقية بين جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وكلية لندن  
أمين عمان يرافق عددا من أطفال مرضى السرطان بجولة في ’باص عمان’
التاريخ : 24-07-2019 01:02:35 | المشاهدات 5556

هوا الأردن - رافق أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه 20 طفلا من مبادرة حرير لمرضى السرطان وذويهم في جولة سياحية بباص عمان ، داخل حدود المدينة .

 

وتأتي هذه الفعالية ضمن نشاطات مبادرة "حرير" بمستشفى الملكة رانيا العبدلله للأطفال كجزء من العلاج النفسي والمعنوي للأطفال المرضى ، ولتوحيد الجهود المجتمعية لتخفيف معاناة أطفال مرضى السرطان .

 

ورحب أمين عمان بالأطفال المشاركين في الجولة وذويهم في باص عمان الذي يأتي إطلاقه تعزيزاً لمنظومة النقل العام في العاصمة وهو صديق للبيئة ويمنع فيه التدخين ويوفر أجواء صحية لراكبي الحافلة بتردد منتظم ، متمنيا لهم الشفاء العاجل وأن يكون باص عمان وسيلة تنقلهم المريحة والمناسبة مستقبلا .

 

وشكر مؤسس مبادرة حرير للتنمية والتوعية المجتمعية لأطفال مرضى السرطان ، نهاد الدباس أمانة عمان ممثلة بأمينها الدكتور يوسف الشواربه وجميع المشاركين والداعمين ووسائل الإعلام، مؤكداً أن العمل الجماعي هو السبيل الحقيقي لتحقيق الانجاز الفعلي بما يساهم في اسعاد مجتمع الاطفال المرضى والوقوف معهم .

 

وشارك في الجولة مدير إدارة السير بالإنابة العقيد باسم الخرابشة ونائب مدير المدينة للصحة والزراعة الدكتورة ميرفت مهيرات ,ومدير دائرة عمليات النقل العام م خالد ابو عليم وممثلين عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام والشرطة المجتمعية ومبادرة "إرادة روح" لمحاربي السرطان وشركة هايجين لصناعة مستحضرات التجميل ، كما جرى تقديم الهدايا للأطفال المشاركين .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق