facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مهلة نيابية للحكومة للبت بقضية موظفي سكة حديد العقبة   الصناعة: منح رخص لاستيراد الشعير من سوريا   اتفاقية تعاون مشترك بين عمان الأهلية والمستشفى الاستشاري   العمل تطلق برنامج تدريبي زراعي لشباب الاغوار الشمالية   الاتحاد الأوروبي واليونسكو يحتفلان بختام مشروع "تمكين الشباب"   التنمية الاجتماعية تحتفل بميلاد الملك الـ 58 وانجازاتها في عهده   بالصور .. مديرية شباب عجلون تنفذ مجموعة من الأنشطة   الحكومة تعلن عن وظيفتين قياديتين شاغرتين   مصدر حكومي: شروط استحقاق "دعم الخبز" لا تزال قيد الدراسة   ترجيج تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر  
اعتداء على خط مياه رئيسي بالموقر
التاريخ : 08-08-2019 06:12:04 | المشاهدات 1947

لتزويد مصنع طوب ورخام

قالت وزارة المياه والري / سلطة المياه انه ضمن جهودها المتواصلة لأحكام السيطرة على مصادر المياه في مختلف مناطق المملكة وبناء على معلومات توفرت بوجود عدة اعتداءات في منطقة الموقر.
 
 
وبالتنسيق مع شركة مياه الاردن مياهنا تم تنسيق حملة امنية للكشف على الواقع بالتنسيق مع محافظ العاصمة برفقة قوة أمنية من قوات الدرك وقوات البادية الملكية حيث تم ضبط اعتداء على احد الخطوط الرئيسية الناقلة تقوم بسحب سحب خط لتزويد مصنع للطوب والرخام من خلال سحب كميات كبيرة من المياه بطريقة مخالفة .
 
 
وبالتفاصيل بينت الوزارة ان الحملة تحركت الى المنطقة حيث تم الكشف على الخط الناقل حيث تبين وجود اعتداء مسحوب لمسافة طويلة مصنع كبير للرخام والطوب ويستهلك كميات كبيرة من المياه المخصصة للشرب للمواطنين في منطقة الموقر ومناطق جنوب العاصمة حيث تم اعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة وفصل الخط وتقوم الجهات المعنية المختصة بمتابعة التحقيق لجلب وضبط المعتدين بعد استكمال التحقيق.
 
 
واوضحت الوزارة انها تنفذ حملات مكثفة للكشف عن اي اعتداءات او تكرارها في كافة المناطق حيث تكثف الفرق التفتيشية من اعمالها في المنطقة وركزت جهودها للكشف عن الاعتداءات نتيجة تزايد ملاحظات المواطنين في المناطق بتراجع حصصهم من كميات المياه المخصصة لهم لغايات الشرب مضيفة ان حملة احكام السيطرة تسير وفق البرنامج المعد على قدم وساق في كافة مناطق المملكة وتحقق نتائج ايجابية ومستمرة بتفعليها في جميع المناطق بالتعاون مع كافة الأجهزة المعنية .
 
 
وناشدت الوزارة جميع الاخوة المواطنين الى استمرار التعاون معها والابلاغ عن حالات العبث بالخطوط او محاولة الاعتداء عليها على ارقام مركزها المجانية لما فيه مصلحة وطنية للحفاظ على كل قطرة ماء .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق