facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
إعفاء الأردنيين من رسوم الدخول للبترا خلال العيد
التاريخ : 08-08-2019 06:24:31 | المشاهدات 1497

هوا الأردن - قرر مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي في جلسته المنعقدة اليوم الخميس، إعفاء الأردنيين من رسوم الدخول لمدينة البترا الأثرية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك وذلك اعتبارا من اول ايام العيد وحتى يوم الأحد الموافق 18 آب.



وقال رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا الدكتور سليمان الفرجات، إن هذا القرار جاء تشجيعاً للسياحة المحلية لزيارة مدينة البترا والإستمتاع بآثارها.



وبحسب الفرجات فإن الإعفاء من رسوم التذكرة يشمل الدخول إلى المدينة الأثرية واستخدام المرافق السياحية والصحية الموجودة داخلها مجاناً وزيارة متحف بترا الجديد والاستمتاع بمشاهدة العروض الفلكلورية والفنية التي تقدمها سلطة إقليم البترا خلال عطلة عيد الأضحى.



ويكون الدخول للمدينة الأثرية خلال عطلة العيد من الساعة السادسة صباحاً ولغاية الساعة السادسة مساءً بينما يكون الدخول متاحاً لمتحف بترا من الساعة الثامنة ونصف صباحاً ولغاية الساعة العاشرة ليلاً، مع العلم بأن فنادق ومطاعم البترا تقدم عروضاً تشجيعية خلال فترة العيد.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق