facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. تدهور " ناقلة سيارات" على طريق الـ (100)   الأمن ينقذ (10) طلبة علقوا في مدرسة الحوية الاساسية بالكرك   انفجار داخل أحد المطاعم في منطقة العبدلي بالعاصمة عمان   دهس عامل وطن بالعقبة وفرار السائق   مصر تزود قواتها بأشهر مدفع في العالم   برق الضمور أميناً عامّاً للتنمية الاجتماعيّة   نقض حكم ببراءة موظف متهم باختلاس اموال من بنك الأردن   تعليق دوام الدوائر الحكومية في البترا   السعودية: وفاة الامير بندر بن محمد آل سعود   مجلس الوزراء يقر مشاريع أنظمة لهيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية  
اللواء الحنيطي في الباقورة
التاريخ : 13-08-2019 02:48:48 | المشاهدات 6314

هوا الأردن - زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم الاثنين، كتيبة حرس الحدود/9 الملكية على واجهة المنطقة العسكرية الشمالية/ منطقة الباقورة، وكان في استقباله قائد المنطقة العميد الركن محمد ابراهيم الهميسات.



والتقى رئيس هيئة الأركان المشتركة ضباط وضباط صف وأفراد الكتيبة ونقل لهم تحيات وتهاني جلالة القائد الأعلى، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مبدياً ثقته واعتزازه بالجهود التي تقوم بها مرتبات المنطقة في المحافظة على أمن الوطن واستقراره.



واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز قدمه قائد الكتيبة حول المهام والواجبات العملياتية والبرامج التدريبية التي تنفذها الوحدة، وعلى الأهمية التاريخية والجغرافية لمنطقة الباقورة .



وأكد رئيس هيئة الأركان المشتركة استمرار القيادة العامة للقوات المسلحة الاهتمام بالجوانب الإدارية واللوجستية لتنعكس إيجاباً على الروح المعنوية وتسهم في تنفيذ الوحدات الأمامية للمهام والواجبات المطلوبة بكل كفاءة واحترافية واقتدار.



حضر الزيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة، وقادة التشكيلات والوحدات في المنطقة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق