facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطاقة والمعادن توضح حيثيات تعيين الجيولوجية" البخيت"   هذا ما فعلته الدوريات الخارجية مع سائق “متهور” على الطريق الصحراوي   الكشف عن مصدر إصابتي كورونا في عمّان   انتحار ثلاثيني داخل مركبتة بتناوله مادة سامة في اربد   اتلاف (3300) عبوة مياه شرب غير صالحه في الكرك   تعيين جان كاستيكس رئيساً للحكومة الفرنسية   وزير النقل يرجح عودة المطارات للعمل نهاية تموز وعلى ثلاث مراحل   عالميا أسعار النفط تنخفض   محمية عجلون: اقبال سياحي من داخل المحافظة وخارجها   الحر يبطء حركة الحياة في العقبة  
الاردن يستنكر تصريحات وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي بخصوص المسجد الاقصى
التاريخ : 14-08-2019 05:51:57 | المشاهدات 4924

هوا الأردن - استنكرت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تصريحات وزير الامن الداخلي الاسرائيلي بخصوص الوضع القائم في المسجد الاقصى المبارك / الحرم القدسي الشريف.



وعبّر الناطق الرسمي بإسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سفيان سلمان القضاة عن رفض المملكة المطلق لمثل هذه التصريحات، محذرا من مغبة اي محاولة للمساس بالوضع القائم التاريخي والقانوني والتبعات الخطيرة لذلك.



وذكر القضاة إسرائيل، كقوة قائمة بالاحتلال بموجب القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني بضرورة الإيفاء بالتزاماتها والاحترام الكامل للوضع القائم.



وطالب القضاة السلطات الإسرائيلية بالوقف الفوري لكافة المحاولات لتغيير الوضع القائم في المسجد الأقصى المبارك.



وأوضح الناطق الرسمي أن الوزارة وجهت مذكرة رسمية عبر القنوات الدبلوماسية للاحتجاج والاعتراض على تصريحات الوزير الإسرائيلي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق