facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تقرير : أطفال يدمنون المخدرات دون ملجأ   اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا   الأردن والعراق يوقعان بروتوكول تعاون نووي   الرزاز يبدأ لقاءات مع القطاعات الاقتصادية   "عمالة الأطفال" تتصدر تحديات القطاع التعليمي   (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش   فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة   3.67 مليار دينار ودائع البنوك الأردنية في فلسطين   9 مليارات دولار ايرادات انستغرام من الإعلانات في 2018   حرق إطارات وإغلاق شارع في طيبة اربد  
بدء دوام المدارس مطلع أيلول
التاريخ : 14-08-2019 12:39:37 | المشاهدات 2215

هوا الأردن - أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن دوام طلبة المدارس للعام الدراسي 2019-2020، يبدأ الأحد، الموافق 1 أيلول المقبل.



وبينت الوزارة عبر موقعها الإلكتروني، أنها ستراعي في تحديد بدء الدوام المدرسي، بلاغ رئاسة الوزراء بخصوص عطلة رأس السنة الهجرية التي توافق السبت 31 آب.



وأشارت إلى أن دوام الهيئات التدريسية واعتماد نتائج الاختبارات التحصيلية لإكمال العام الدراسي 2018-2019 وتسليم الكتب المدرسية وإرشاد الطلبة الجدد، سيكون الأحد 25 آب الحالي.



وقالت الوزارة إن اختبارات نهاية الفصل الأول للتعليم الأساسي في 29 كانون أول المقبل، في حين تبدأ اختبارات طلبة المرحلة الثانوية في 18 كانون ثاني 2020.



الوزارة أوضحت أن التقويم المدرسي يستند إلى مرتكزات عدة، هي عدد أيام الدراسة الفعلية، المناسبات الدينية والوطنية والعالمية، وموعد امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة.



وحددت عدد أيام الدراسة الفعلية للعام الدراسي المقبل في الفصل الدراسي الأول بـ 106 أيام، في حين تبلغ 195 يوم في كلا الفصلين.






أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق