facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الوزيرة اسحاقات امام القضاء   التخليص على 2566 مركبة خلال تشرين الأول   الاحتلال يواصل قصف غزة .. والمقاومة ترد بصواريخ وصلت تل ابيب   وقفة احتجاجية للعاملين في مصنع اسمنت الرشادية   التلهوني والسفير التونسي يبحثان تطوير التعاون القضائي والقانوني بين البلدين   المستقلة للانتخاب تقيم ورشة للاعلاميين والصحفيين في جرش وعجلون   الزراعة: 25 الف طن زيت الانتاج المتوقع للموسم الحالي   طوقان يستعرض نجاحات البرنامج النووي الأردني امام الدول العظمى في واشنطن   حريق يأتي على 20 دونماً في عجلون   قرارات مجلس الوزراء  
سياسيون أردنيون يهنئون خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بنجاح موسم الحج
التاريخ : 14-08-2019 10:09:02 | المشاهدات 6725

هوا الأردن - ثمن سياسيون أردنيون الخدمات الكبيرة التي تقدمها المملكة العربية السعودية لضيوف الرحمن وجعل رحلتهم الإيمانية أكثر راحة وسهولة.

وقدموا في تصريحات لوكالة الأنباء السعودية، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و لسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بنجاح موسم الحج لهذا العام، منوهين بالجهود والتسهيلات التي قدمتها المملكة لخدمة ضيوف الرحمن الأمر الذي مكّنهم من تأدية مناسكهم بكل يسر وسهولة.

وقدم رئيس لجنة الأخوة الأردنية السعودية في مجلس الأعيان الأردني العين غازي الطيب، التهنئة والشكر للمملكة العربية السعودية بمناسبة نجاح موسم حج عام 1440هــ ، مثمناً اهتمام ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - .

وقال :" هذا النجاح جاء بعد توفيق الله كنتيجة لجهد كبير بُذل من القيادة الحكيمة في المملكة، مجددا التأكيد على أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين حرصت على بذل الغالي والنفيس لإنجاح موسم الحج ، من خلال تقديم كافة التسهيلات والاهتمام والرعاية وحسن تنظيم الأمر الذي مكّن ضيوف الرحمن من تأدية مناسكهم بكل يسر وسهولة".

بدوره، قدم عضو لجنة الأخوة الأردنية السعودية في مجلس النواب الأردني النائب صوان الشرفات، التهنئة والشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله- ، على جهودهما المتميزة لخدمة ضيوف الرحمن وتوفير كل ما يطلبه الحاج.

وقال :" لقد أدى الحجاج هذا العام مناسك الحج بكل يسر وسهولة، وسط أجواء إيمانية تحفها رعاية الله ثم ما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ومتابعتهما لجميع أعمال لجان الحج التي كان لها جهود كبيرة في خدمة ضيوف الرحمن".

من جهته ، سأل عضو لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية السعودية في مجلس النواب الأردني شعيب شديفات، الله تعالى أن يديم على المملكة العربية السعودية أمنها واستقرارها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وأن يديم على شعبها نعمة الأمن والأمان ويحفظ بلاد الحرمين من كل مكروه.

وقدم الشكر والتقدير لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- لرعايتها واهتمامها بتيسير شؤون قاصدي بيت الله الحرام لأداء فريضة الحج، مشيدا بالجهود التي تبذلها المملكة وكافة مؤسساتها العسكرية والمدنية والأهلية لخدمة حجاج بيت الله الحرام، سائلاً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويجزيه خير الجزاء على ما يقدمه للأمتين العربية والإسلامية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق