facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019   الملك يهنئ الرئيس السريلانكي بمناسبة تنصيبه رئيسا لبلاده   المدعي العام يوجه اتهامات لنتنياهو بتلقى رشى والخداع وسوء الأمانة   اقتصاديون: الاجراءات الحكومية الأخيرة غير كافية   الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية   بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء   تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة «الرزاز»   ضبط شخصين اطلقا النار على دورية جمارك   بالتفاصيل .. صدور تعليمات لتنظيم إجراءات المشتريات الحكومية لسنة 2019   شويكة: مليون شكرا لكل من ساهم في هذا الانجاز العظيم  
الصفدي ونظيره البلغاري يبحثان تطوير العلاقات الأردنية البلغارية
التاريخ : 20-08-2019 11:55:08 | المشاهدات 5153

هوا الأردن - التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي الثلاثاء، برئيس وزراء بلغاريا بويكو بوريسوف في العاصمة البلغارية صوفيا، وذلك بحضور نائب رئيس الوزراء وزيرة خارجية بلغاريا.

 

الناطق باسم وزارة الخارجية السفير سفيان القضاة قال "اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها والمستجدات الإقليمية".

 

بلغت صادرات الأردن إلى بلغاريا خلال عام 2017 ما يقارب 3 ملايين كانت غالبيتها منتجات معادن عادية وصناعات كيميائية، فيما كانت المستوردات 17 مليون دينار من منتجات نباتية وأغذية ومصنوعات من حجر وصناعات كيميائية وحيوانات حية وشحوم وآلات وأجهزة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق