facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة
التاريخ : 22-08-2019 01:28:55 | المشاهدات 6141

هوا الأردن - اوضح رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر ان الديوان بناء على طلب وزاره التربيه التعليم قام بتعبئة شواغر استعدادا للعام الدراسي الجديد في التخصصات التعليميه الاساسيه للذكور (لغه عربيه، رياضيات، لغه انجليزيه ، شريعه) ومجالها وذلك نظرا لعدم توفر مخزون من الناجحين المتقدمين على هذه التخصصات من محافظات اقليم الجنوب .



وأكد الناصر انه نظراً لعدم توفر مخزون من الناجحين المتقدمين على هذه التخصصات من محافظات اقليم الجنوب قام واستنادا لاحكام الماده (١٢) من تعليمات الاختيار والتعيين بتعبئة هذه الشواغر عن طريق التجيير من محافظات اخرى في المملكه.



وشدد رئيس ديوان الخدمة المدنية ، ان الديوان سيقوم وبالتنسيق مع وزاره التربيه والتعليم بالاعلان عن التخصصات المشار اليها على مستوى اقليم الجنوب والمملكه تحسبا لطلب الوزاره شواغر اضافيه على هذه التخصصات في ظل عدم توفر مخزون من الناجحين عليها او استنكاف المرشحين عن طريق التجيير .



وبين الناصر ان الديوان اولى خلال الفتره الماضيه ترشيحات وزارتي التربيه والتعليم والصحه الاهتمام الاكبر نظرا لاهميه هذه القطاعات وما تقدمه من خدمات هامه للمواطنين ، حيث سيقوم الديوان غدا بالاعلان عن المقابلات المركزيه للمرشحين للتعيين في الدوائر الاخرى والبلديات، مؤكدا على التزامه بدقه وشفافيه اجراءاته كافه .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق