facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
الرزاز يبدأ لقاءات مع القطاعات الاقتصادية
التاريخ : 25-08-2019 03:16:58 | المشاهدات 1722

هوا الأردن - يبدأ رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اليوم سلسلة لقاءات مبرمجة مع القطاع الخاص بغرفة تجارة الأردن يبحث خلالها أبرز القضايا والمعيقات التي تواجههم وسبل حلها.

وسيتركز اللقاء الذي يجمع الرزاز مع رئيس غرفة تجارة الأردن وأعضائها، على أهم معيقات القطاع التجاري وطرق معالجتها وحلها، وطرح التحديات التي تواجه التجار، وتذليلها بما ينعكس ايجابا عليهم وعلى الاقتصاد الوطني.

كما سيزور الرزاز غرفة صناعة الأردن وعمان غدا، وسيبحث مع رئيسها واعضائها المشاكل التي تواجه القطاع الصناعي واهمها، تقييم كلف الانتاج لتحريك عجلة القطاع، وفرق أسعار الوقود، وتطبيق مبدأ المعاملة بالمثل مع جميع الدول التي تعرقل دخول المنتجات الأردنية اليها من خلال ما تضعه من قيود غير منطقية.

وسيتم خلال زيارة الرزاز للصناعيين اطلاق مقترح من الغرفة وهو إعلان 2020 عام الصناعة الأردنية، وعمل خطة مدروسة وأهداف لتتحقق في هذا العام.

كان الرزاز وعد بتذليل العقبات التي تواجه القطاعات الاقتصادية في الأردن، بعقد اجتماعات مع ممثليهم، لإيجاد حلول وبرامج تخفف الأعباء الاقتصادية عن المواطنين، وتحقيق شراكة فاعلة بين القطاعين العام والخاص.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق