facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا بالضفة الغربية   إصابتان بحادث تصادم على طريق الـ 100   الزراعة تنفي استيراد شحنة ليمون من الصين   الصناعة والتجارة: تحرير 550 مخالفة وإغلاق 52 منشأة خلال شهر   رفع العزل عن بنايات وأحياء في إربد   بدء الامتحانات المدرسية النهائية عبر منصة درسك   البلقاء التطبيقية بين أفضل 250 جامعة في آسيا   عبيدات: بوادر لإنتاج لقاح لكورونا قريباً   السفارة الأردنية في واشنطن تعلن ارقام الطوارئ   الملكية تشغل رحلتين من الكويت لاعادة اردنيين  
الوزير الغرايبة : لم اكن موفقا بطرح الامثلة
التاريخ : 29-08-2019 03:37:22 | المشاهدات 5602

هوا الأردن - نشر وزير الاقتصاد الرقمي والريادة مثنى غرايبة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر توضيحا حول لقاءه مع قناة المملكة والذي اثار الجدل في الاونة الاخيرة بسبب فرض ضريبة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

وكتب غرايبة انه "‏بعد اللقاء على قناة المملكة التي حصل حوله الكثير من الجدل، أحسست أنه من واجبي توضيح بعض التفاصيل احتراما للمواطنين الذين لم يعجبهم القرار ولا شرحي لمبرراته، حيث كان عليّ أن أكون أكثر وضوحاً ودقة في بعض العبارات حتى لا يكون هناك مجال لسوء فهمها".

وقال غرايبة ان فرض ضريبة على الخدمات الاعلانية للشركات العالمية مطلبه قبل ان يكون وزيرا في الحكومة الحالية، والموضوع مثار جدل عالمي الان، فاذا كان هناك ضريبة على الشركات المحلية لماذا تعفى الشركات العالمية. 

واعترف الوزير انه لم يكن دقيقا في الامثلة التي طرحها نتيجة لعدة اسباب ولا يجب ان تكون عذرا لمن يتحمل المسؤولية العامة. 

واكد غرايبة انه لا يمكن حجب الفيسبوك في الاردن وان ما تم نقله مجتزأ من حديثه حول صعوبة فرض ضريبة على الفيسبوك في الاردن.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق