facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أبو السعود يبحث مع السفير الايطالي التعاون في تنفيذ عدد من المشاريع المائية   بني هاني رئيسا لنقابة الانشاءات في الشمال   الصفدي يبحث التعاون مع اليونان وقبرص   تعديل على اوقات الحظر ليوم الجمعة   "السياحة" تعمم دليل إجراءات العمل في المنشآت   سياحة عجلون تبدأ تجهيز مواقع أثرية لاستقبال الزوار   الصحة تتسلم معدات ولوازم طبية من الصحة العالمية   القرارات الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم   تسجيل اصابتين بالكورونا .. وحظر شامل الجمعة القادم   تجديد انتخاب الذنيبات رئيساً لمجلس إدارة الفوسفات  
بالصور .. جلالة الملك ويؤكد : الاستمرار بعملية إعادة الهيكلة
التاريخ : 29-08-2019 05:08:59 | المشاهدات 12346

خلال زيارته مقر القيادة العامة للقوات المسلحة

هوا الأردن - زار جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الخميس، القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.



وكان في استقبال جلالته، لدى وصوله، رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، ومساعدو رئيس هيئة الأركان المشتركة.



واجتمع جلالته باللواء الركن الحنيطي، حيث تم بحث العديد من الأمور والقضايا التي تهم القوات المسلحة في مختلف المجالات العملياتية والتدريبية واللوجستية، والاستمرار بعملية إعادة الهيكلة بما يتناسب مع استراتيجية ورؤية القوات المسلحة للتطوير، وتنفيذ المهام والواجبات المسندة لها، واطمأن جلالته على مستوى جاهزية تشكيلات ووحدات القوات المسلحة.



واجتمع جلالة القائد الأعلى بعدد من كبار ضباط القوات المسلحة، واستمع إلى إيجاز قدمه الناطق الإعلامي باسم تمرين الأسد المتأهب العميد الركن محمد الثلجي حول مجريات وسير عمليات التمرين وآلية تنفيذه والأهداف والدروس المتوخاة منه.



والتقى جلالته عدداً من ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة، وتناول معهم الغداء، مؤكداً ثقته واعتزازه الكبيرين بالجهود التي يبذلها منتسبو القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، وبمعنوياتهم العالية، والمستوى المتميز الذي وصلت إليه القوات المسلحة إعداداً وتسليحاً وتدريباً.

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق