facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين   ولي العهد يلتقي رئيس وزراء اليابان   بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة   كناكرية: الفساد يقلل ثقة المستثمر بالاقتصاد ومكافحته تعزز الايرادات   السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها  
بإيعاز من البطاينة .. مديرية عمل السلط تفتح أبوابها الجمعة لعامل مصري
التاريخ : 31-08-2019 12:58:12 | المشاهدات 5990

استجاب وزير العمل نضال البطاينة اليوم الجمعة لحالة إنسانية تتعلق بعامل وافد من الجنسية المصرية يتطلب منحه إجازة اضطرارية للسفر إلى والدته المريضة في مصر .
 
 
وفور معرفة الوزير البطاينة بالحالة أوعز لمديرية عمل السلط بسرعة الاستجابة لهذا الحالة الإنسانية ، وفتح أبواب المديرية اليوم الجمعة لإجراء واستصدار كافة الموافقات المطلوبة لمنح العامل الوافد إجازة اضطرارية .
 
 
حيث قام رئيس قسم الاستخدام والاستقدام أحمد دعابس بالتوجه لمركز عمله في المديرية واتخاذ كافة الاجراءات وإنهاء المعاملة بمنح العامل إجازة اضطرارية وتسهيل مهمته للسفر اليوم . 
 
 
وقوبل هذا السلوك الإنساني بتقدير واسع من العامل الوافد مقدما شكره وتقديره لمعالي الوزير نضال البطاينة ولكافة العاملين في مديرية عمل السلط على الشهامة و المرونة والإنسانية التي تتمتعون بها في التعامل مع الحالات الإنسانية والطارئة . 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق