facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    فتح مصليات النساء خلال أيام   الجامعة العربية: قضية فلسطين ستبقى قضية العرب المركزية   الجبور : الحضانات تتحمل مسؤولية اجراء فحص كورونا للعاملين لديها   الطراونة: مشروعات مشبوهة للسيطرة على فلسطين   السعودية تعيد فرض حظر التجوال وتعليق العمل في جدة   العضايلة يوضح مستويات الخطورة الصحية   علماء يتراجعون عن مقال بشأن مخاطر هيدروكسي كلوروكين في علاج كورونا   تعديل المستوى التعليمي لمنتسبي الأمن العام   الحكومة : تسجيل (19) حالة إصابة بالكورونا في الأردن اليوم   بالصور .. نشامى البلديات في الميدان بمواجهة الكورونا  
بإيعاز من البطاينة .. مديرية عمل السلط تفتح أبوابها الجمعة لعامل مصري
التاريخ : 31-08-2019 12:58:12 | المشاهدات 16757

استجاب وزير العمل نضال البطاينة اليوم الجمعة لحالة إنسانية تتعلق بعامل وافد من الجنسية المصرية يتطلب منحه إجازة اضطرارية للسفر إلى والدته المريضة في مصر .
 
 
وفور معرفة الوزير البطاينة بالحالة أوعز لمديرية عمل السلط بسرعة الاستجابة لهذا الحالة الإنسانية ، وفتح أبواب المديرية اليوم الجمعة لإجراء واستصدار كافة الموافقات المطلوبة لمنح العامل الوافد إجازة اضطرارية .
 
 
حيث قام رئيس قسم الاستخدام والاستقدام أحمد دعابس بالتوجه لمركز عمله في المديرية واتخاذ كافة الاجراءات وإنهاء المعاملة بمنح العامل إجازة اضطرارية وتسهيل مهمته للسفر اليوم . 
 
 
وقوبل هذا السلوك الإنساني بتقدير واسع من العامل الوافد مقدما شكره وتقديره لمعالي الوزير نضال البطاينة ولكافة العاملين في مديرية عمل السلط على الشهامة و المرونة والإنسانية التي تتمتعون بها في التعامل مع الحالات الإنسانية والطارئة . 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق