facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين   ولي العهد يلتقي رئيس وزراء اليابان   بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة   كناكرية: الفساد يقلل ثقة المستثمر بالاقتصاد ومكافحته تعزز الايرادات   السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها  
الإفراج عن عريس أردني اعتقل في سوريا
التاريخ : 01-09-2019 12:36:45 | المشاهدات 5139

هوا الأردن - افرجت السلطات السورية عن مواطن أردني اعتقل في سوريا الاسبوع الماضي.



وكانت اعتقلت السلطات السورية الأسبوع الماضي مواطن اردني كان في طريقه إلى دمشق مع عروسه لقضاء شهر العسل هناك.



وبحسب مصادر فقد تم توقيف الأردني في معبر نصيب وطلب من زوجته العودة الى عمان، والتي ابلغت ذويه بما حدث، ليبلغ شقيقه وزارة الخارجية الأردنية.



وبدورها تابعت السفارة الأردنية بدمشق القضية مع السلطات السورية وأُبلغت أن سبب الإعتقال هو وجود طلب انتربول على المواطن الاردني صادر من المملكة العربية السعودية.



وبعد التحقق من مصدر الطلب تبين بان المذكور كانت عليه قضية بالسعودية تم تسويتها مسبقا، وحصلت الخارجية الأردنية على أوراق التسوية وتم إرسالها من خلال الإنتربول الاردني الى السلطات السورية.



وقالت المصادر إن السفارة الأردنية في دمشق تابعت القضية مع الخارجية السورية الى ان تم الإفراج عن المواطن الاردني ووصل الاْردن قادما من دمشق وهو الان مع عائلته.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق