facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين   ولي العهد يلتقي رئيس وزراء اليابان   بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة   كناكرية: الفساد يقلل ثقة المستثمر بالاقتصاد ومكافحته تعزز الايرادات   السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها  
تجار الكرك يواصلون إغلاق محالهم رفضا لقرار الحكومة بالانتقال للمجمع الجديد
التاريخ : 01-09-2019 11:55:12 | المشاهدات 4194

يواصل تجار في محافظة الكرك جنوبي الأردن، اليوم الأحد، إغلاق كافة المحال التجارية وسط المدينة رفضا لقرار الحكومة القاضي بنقل كافة الحافلات الى مجمع السفريات الجديد.
 
 
وقال أحد التجار، إن الحكومة تحارب المواطنين في أرزاقهم، ووزارة الداخلية ممثله بالوزير سلامة حماد تعمل على إشعال فتيل الأزمة مع كافة المحافظات.
 
 
وأضاف، أن قرار الحكومة بنقل الحافلات سيقطع الرزق عن 3 آلاف عائلة بالمحافظة.
 
 
يشار الى انه تم انشاء مجمع الكرك الجديد قبل 5 سنوات وبتكلفة 4 ملايين دينار وتبلغ مساحته 34 دونما، وتم افتتاحه عدة مرات الا أن المشغلين يرفضون الذهاب اليه.
 
 
ويبقى قرار تشغيل المجمع متوقف على اصحاب الحافلات وتجار وسط مدينة الكرك والمشغلين الذين يعتبرون ان المجمع الجديد يلحق بهم اضرارا اقتصاديه رغم تطمينات ونفى الجهات الرسمية هذه الحجج.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق