facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين   ولي العهد يلتقي رئيس وزراء اليابان   بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة   كناكرية: الفساد يقلل ثقة المستثمر بالاقتصاد ومكافحته تعزز الايرادات   السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها  
الحواتمة يكرم دركياً أنقذ عائلة بالعقبة
التاريخ : 01-09-2019 06:37:34 | المشاهدات 1851

هوا الأردن - كرم المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة اليوم، الدركي عتبة صالح المراحلة، لإنقاذه عائلة حوصرت داخل مبنى من ثلاثة طوابق، داهمه الحريق بمنطقة المحدود، في العقبة.



وأشاد الحواتمة بشجاعة ونخوة الدركي المراحلة، مؤكداً على قيمة الدور الإنساني لمنتسبي قوات الدرك، ورسالتهم النبيلة في مد يد العون والمساعدة لجميع المواطنين، تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، القائد الأعلى للقوات المسلحة.



وكان الدركي عتبة الذي يقطن بالقرب من المنزل الذي تعرض للحريق، سمع صوت استغاثة العائلة التي علقت في الطابق الثاني من المبنى الذي داهم الحريق طابقه الأول وأجزاء من الطابق الثاني، فجر يوم الخميس الماضي.



ولدى وصوله إلى المكان، تمكن الدركي عتبة من التسلق إلى الطابق الثاني، ونجح في إزالة حماية أحد نوافذ المنزل المتضرر بيديه ليقوم بإخلاء ٧ من أفراد العائلة من بينهم 3 أطفال إلى الشارع العام.



ولم ينتج عن الحريق أي إصابات في الأرواح باستثناء إصابة الدركي عتبة بضيق في التنفس، حيث تم تقديم الاسعافات اللازمة له من قبل طواقم الدفاع المدني التي وصلت إلى موقع الحادث واستطاعت إخماد الحريق قبل انتشاره إلى باقي أجزاء المبنى.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق